كيف تستفيدين من تطبيق زيت الخروع على شعركِ؟
اطلالة ومكياج
كيف تستفيدين من تطبيق زيت الخروع على شعركِ؟
هل برجكِ من بين الأبراج الاكثر قدرة على تحقيق الغنى الماديّ؟
صفات الابراج
هل برجكِ من بين الأبراج الاكثر قدرة على تحقيق الغنى ال...

أي أمهات هنّ الأكثر حناناً بحسب أبراجهن؟

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أي أمهات هنّ الأكثر حناناً بحسب أبراجهن؟

حنان الأمّ من أكثر الأشياء التي نراها مطبوعة لا فقط في طريقة تصرّف أبنائها وطباعهم، بل أيضاً في كلّ زاوية من المنزل، وفي كل طبقٍ تحضره لأهل بيتها، لأنّ الأمّ من أعمدة البيت وأساس ثبات المحبّة في العائلة. فاكتشفي معنا في هذا الموضوع من هنّ أكثر الامهات حنانا حسب الابراج لتقولي لنا إذا كنت من بينها.

برج السرطان:

يتميّز مواليد برج السرطان بالعاطفة الكبيرة والحساسية تجاه أدّق التفاصيل والأمور في حياتهم، وهذا ينعكس على الأمومة أيضاً. إذ تعكس الأمّ من برج السرطان هذه الحنية على أطفالها وتشعرهم بها كما وتقدّم لهم المحبّة والرعاية حتى على حساب مشاريعها أو حياتها. ولكن عليها الإنتباه من تأثير الإهتمام المبالغ به على شخصية أولادها، بالإضافة للمبالغة في حمايتهم والتأكد بشكلٍ دائم أنهم بحالة جيدة.

برج العذراء:

تعتبر الأمّ من برج العذراء أيضاً من بين اكثر الامهات حنانا حسب الابراج، وذلك لأنّها تحضن أطفالها في كل الاوقات وتسعى لتكون دوماً الى جانبهم بفضل الوقت الذي تخصصه لهم. تلك الأمّ تسمع، تلاحظ، تساند وتعمل على أدّق التفاصيل بهدف وصول أولادها الى أعلى المراتب في حياتهم، وتتعب صاحبة برج العذراء على تزويد أطفالها بالعلم والمهارات التي يحتاجون اليها مع القيم الحياتية الأساسية في البيت والمجتمع.

برج الحوت:

الدعم الذي تقدّمه صاحبة برج الحوت لأولادها يأتي بالمرتبة الأولى بالإضافة لكمية الحنان الكبير والحبّ لهم مع الدعم الذي لا تبخل به تجاه ولدها. كما وتسعى الأمهات من هذا البرج الى تحقيق كل ما يرغب به الطفل والأمنيات التي يتمناها.

في حال كنتِ تنتمين لأي برج آخر، ذلك لا يعني أنّكِ لستِ حنونة على أطفالكِ فلا شكّ أنّهم يشعرون بذلك في يومياتهم، ولكن الابراج الثلاث التي ذكرناها تتصدّر اللائحة!