سميرة سعيد عمرها
سيرة المشاهير
هذا هو عمر سميرة سعيد الحقيقي!
بالصور… تعرّفي معنا على زوج بلقيس فتحي!
يوميات المشاهير
بالصور... تعرّفي معنا على زوج بلقيس فتحي!

هذه اللحظات المحرجة تعرّض لها الأمير هاري!

الخميس، 04 أكتوبر 2018
هذه اللحظات المحرجة تعرّض لها الأمير هاري!

تعرّض الأمير هاري دوق سايكس لعدة مواقف محرجة سلطت الأضواء عليها إعلامياً، خصوصاً في الفترة بين خطوبته وزواجه. هذا وامتدت التعليقات لحفل الزفاف الذي حصل فيه عدة مواقف محرجة على عكس ما كان متوقعاً أن الترتيبات جاهزة ولن يحصل أدنى خطأ. تابعي الموضوع من موقع أنوثة لتتعرفي على أكثر اللحظات المحرجة التي تعرض لها الأمير.

لحظات محرجة تعرضت لها ميغان ماركل... ما هي؟!

لحظات محرجة تعرض لها الأمير هاري

- تعرض الأمير هاري للحرج بعد أن تم نشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقبل امرأة بريطانية محجبة تدعى زهيرة غاسوالا وهي رئيسة جمعية Hubb Community Kitchen. فتقدم هاري لالقاء التحية على غاسوالا التي كانت تقف الى جانب زوجته ميغان ماركل، وحين أقدم على تقبيلها كما هي العادة في الغرب، تراجعت الى الوراء ومدت يدها الا أنه أصر على ذلك، فظهر كأنه يقبل "الهواء".

- موقف محرج آخر تعرّض له الأمير هاري أثناء حضوره حفل زفاف أحد أصدقائه بصحبة زوجته، بحيث انتشرت صور له وهو يرتدي حذاء ممزقاً لا يليق بمكانته الملكية، ما أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

- من ناحية أخرى، تعرض هاري للاحراج في حفل زفافه الملكي الضخم، اذ بدى عليه التوتر والارتباك خصوصا حين أقدم على رفع طرحة عروسته عن وجهها.