النجمة أصالة
يوميات المشاهير
نجمات خاصمن عائلاتهن... ما السبب وراء ذلك؟
توقعات الغولدن غلوب 2017
يوميات المشاهير
من هم النجوم الاوفر حظاً في الغولدن غلوب 2017؟

مشاهير ارتبطوا بعد طلب زواج رومنسي... من هم؟

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
اكثر طلبات زواج المشاهير رومنسية

اخترنا اليوم في موضوع انوثة أن نطلعك على اكثر طلبات زواج المشاهير رومنسية، وفي هذا الاطار، لا بد من ان تطالعي المقال التالي كي تتعرفي على قصص الحب التي عاشها المشاهير في مختلف انحاء العالم، والتي توجت بالزواج.

ما هي أقصر فترات زواج المشاهير العالميين؟

إيفا لونغوريا وخوسيه أنطونيو باستون Eva Longoria and Jose Antonio Bastón

طلب زواج فريد من نوعه قام به خوسيه انطونيو باستون لطلب يد النجمة ايفا لونغوريا، حين توجها في رحلة استجمام الى دبي في الامارات العربية المتحدة، ووسط الصحراء في وقت تواجدت فيه الجمال على الرمال الدافئة، ما أثار دهشة ايفا لونغوريا التي لم تتردد ولو لحظة لقبول طلب خوسيه.

النجمان سيل وهايدي كلوم Seal ad Heidi Klum

تقدم سيل بطلب يد هايدي بطريقة جد رومنسية حيث رافق هايدي في رحلة على متن المروحية فوق الصخور المرتفعة الرائعة في كندا، وبنى منزلاً صغيراً اشبه بالكوخ، حيث وضع على الفراش بعض الورود التي كتبت عبارة "هل تتزوجينني؟" وهذا الامر جعل هايدي تهيم فرحاً وسعادة، إلا أن هذه السعادة لم تستمر وقد افترقا. ولكن طلب الزواج هذا لا يزال يعتبر من الطلبات الاكثر رومنسية.

شاهدي أجمل اطلالات أطفال المشاهير

النجمان كيني ويست وكيم كارداشيان Kanye West and Kim Kardashian

هذان النجمان الشهيران في عالم تلفزيون الواقع دارت بينهما قصة حب كبيرة، تقدم في خلالها كيني بطلب الزواج من كيم بطريقة جد رومنسية ورائعة، حيث عمد الى استئجار منتزه واسع في سان فرانسيسكو، ودعا اصدقاء كيم وأقاربها لمشاركتهما هذه المفاجأة، فقام بكتابة عبارة "ارجوك تزوجيني" على اللوح الاعلاني الكبير، فما كان من كيم الا أن وافقت.