المكافأة الزوجية
حياة زوجية
ما هي أساسيات المكافأة الزوجية؟
مشاكل العلاقة الحميمة خلال الحمل
حياة زوجية
العلاقة الحميمة... هل تستمرّ خلال الحمل؟

تعرفي على الصفات التي تنفر الزوج منك

الثلاثاء، 22 مارس 2016
اكثر ما ينفر الزوج من الزوجة

يرسم الرجال دوماً صورة في اذهانهم لفتاة أحلامهم، ويسعون جاهدين الى الوصول اليها، لتكون شريكة حياتهم، فاذا لم يحصلوا عليها، سعوا الى الوصول الى قلب امرأة لا تحمل صفات النفور، والتي سيتم عرضها في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

ما هي الألفاظ التي لا يتحمّلها زوجك؟

 

اكثر ما ينفر الزوج من الزوجة

 

- المرأة المتذمرة: المرأة التي تنتقد الناس وتشتكي وتتذمر على الدوام امرأة ينفر منها الرجل، ومع أن الرجال لا يفهمون دوافع المرأة من وراء هذا التصرف، إلا أن الأمر بالنسبة لهم بسيط للغاية، فإما أن تحاول المرأة حل مشاكلها أو تتوقف عن التذمر.

 

- المرأة المهووسة بإنقاص وزنها: ينفر الرجل من المرأة المهووسة بإنقاص وزنها والتي تبالغ في اهتمامها بنظامها الغذائي، ويكون ذلك على حساب اهتمامها بزوجها وأسرتها.

 

- المرأة التي تسيء معاملة والديّ زوجها: تنشأ المشاكل بين الزوجة ووالدي زوجها من وقت لآخر، ولكن هذا لا يعني أن تسيء الزوجة معاملتهما، فالزوج ينفر بشدة من المرأة التي تسيء معاملة والديه.

 

- المرأة المنهمكة في العمل على الدوام: إذا كانت المرأة من النوع الذي لا يهتم إلا بالعمل وبرأي مديرها بها وبإنجاز العمل في وقته، فهذا الأمر يزعج الزوج، لأنه يرغب أن تهتم به زوجته على نحو يشعره بوجودها إلى جانبه.

 

ابتعدي عن هذه العادات للمحافظة على زوجك

 

- الغيرة المفرطة: من أشهر الأشياء التي تنفر الزوج من زوجته هي الغيرة المفرطة، مما يفقده الشعور بثقتها فيه. ولكن إذا انعدمت الغيرة عند المرأه تجاه شريكها فهذا دليل على شيء واحد فقط وهو أنها لا تهتم به وأنه على هامش حياتها. أما إذا كانت تغار عليه فهو دليل على إحدى الحالتين إما أنها تحبه أو أنها مسألة كرامة.