في فترة الهدنة الإنسانية… إقامة حفل زفاف في غزّة وليلى علوي تعلّق!
زفوها
في فترة الهدنة الإنسانية... إقامة حفل زفاف في غزّة ولي...
فساتين أعراس طوني ورد لربيع 2025 تراقص الورود
زفوها
فساتين أعراس طوني ورد لربيع 2025 تراقص الورود

لتكوني عروساً بمنتهى الجاذبية... إختاري أكسسوارات اللؤلؤ الأنيقة لشعركِ!

الخميس، 21 مارس 2024
لتكوني عروساً بمنتهى الجاذبية… إختاري أكسسوارات اللؤلؤ الأنيقة لشعركِ!

هناك العديد من النساء اللواتي يفضّلن الإطلالات الناعمة الهادئة في حفل زفافهن، من تصميم الفستان وشكل المكياج وصولاً إلى تصفيف الشعر. لذا فإنّ اكسسوارات اللؤلؤ لشعر العروس هي مناسبة لكِ دون شكّ. 

اكسسوارات لؤلؤ لشعر العروس

بما أنّ اللؤلؤ يرمز إلى البراءة والأناقة، فزيّني شعركِ بحباته لتكوني عروساً بمنتهى الجاذبية والجمال. وقد جمعنا لكِ مجموعة من أجمل أكسسوارات الشعر التي يمكنكِ إعتمادها وإختيار الأنسب لكِ.

تسريحة الشينيون مع حبات اللؤلؤ: هذه التسريحة التي تعتمد على الرفعة المنخفضة والمبعثرة رائجة جداً، فكيف إذا أضفتِ إليها بضعة حبّات من الحجرة الكريمة البيضاء من جانب واحد؟ طبعاً ستمنحكِ إطلالة رائعة. 

الشعر المنسدل إلى الخلف: بعض الفتيات يفضّلن أن يبقى شعرهن منسدلاً وبسيطاً، فلا بأس بذلك ولكن لتضيفي أناقة على تسريحة شعركِ، قومي بإدخال عدة حبات من اللؤلؤ وبأحجام مختلفة. 

الشعر المنسدل إلى الأمام: هذه التسريحة العادية تعتمد على توزيع حبّات اللؤلؤ إبتداءً من مقدمة الشعر وصولاً إلى أطرافه. ولتطبيق هذه الطريقة، يمكنكِ إستخدام غراء الرموش مع ملقط  لالتقاط الأحجار بلطف، من ثمّ غمسيها في اللاصق الخاص بالشعر وضعيها على شعركِ.

ذيل الحصان مع سلاسل حبات اللؤلؤ: إذا كنتِ من محبّات تسريحة ذيل الحصان المميّزة وتريدين إطلالة جريئة وإستثنائية يوم زفافكِ، فيمكنكِ إعتماد هذه التسريحة الفريدة من نوعها التي تزيّنت بسلاسل اللؤلؤ من المقدمة إلى أطراف الشعر.

من اكسسوارات لؤلؤ لشعر العروس أيضاً، تاج اللؤلؤ المرصّع بهذه الحبيبات بمختلف الأحجام، ويمكنكِ إختيار التسريحة التي تفضلينها معه. فهذا التصميم رائج جداً هذا العام وبالطبع سيمنحك إطلالة لافتة في يومك الكبير.