خلطة النوتيلا للتسمين
انقاص الوزن
النوتيلا طعم شهي وفعالية في زيادة الوزن
تكبير العيون طبيعيا
اطلالة ومكياج
تكبير العيون طبيعياً... لإطلالة خلابة وساحرة

7 اكلات صحية للرجيم لا تستغني عنها!

الثلاثاء، 05 أبريل 2016
اكل صحي للرجيم

تعمل جميع النساء للحصول على جسم رشيق وصحي. وإذا كنت تريدين إنقاص وزنك بسهولة، إليك اقوى الأكلات الصحية التي تساعدك على التخسيس والتنحيف مع موقع أنوثة.

 

عادات اكل صحية يجب ان يلتزم الموظفون بها

 

أطعمة صحية للرجيم

 

أولاً، الشوفان غني بالالياف مما يساعدك على الشعور بالشبع بسرعة. يكفي تناول نصف كوب من الشوفان ليمدك بالكربوهيدرات الصحية ويعزز عملية حرق الدهون.

 

ثانياً، نصف كوب من الحمص يعطيك أكثر من غرامين من النشا المقاوم، ألياف، بروتينات ودهون صحية.

 

ثالثاً، يحتوي الجبن الطازج من لبن الماعز والفيتا على الحامض الدهني الذي يساعد على سرعة الاحساس بالشبع ويعزز من حرق الدهون.

 

رابعاً، الحامض الدهني موجود ايضاً في الحليب. كما ان بروتين الحليب يحافظ على احساسك بالشبع لاطول فترة ممكنة، إلى جانب الكالسيوم الذي يساعد النساء على حرق السعرات الحرارية.

 

خامساً، نصف كوب من الفاصوليا البيضاء يحوي على 4 غرام من النشا والكربوهيدرات التي تعزز من عملية الايض.

 

سادساً، تحوي حبوب الصنوبر ايضا على الحامض الدهني الذي يساعدك على الحفاظ على صحة القلب، يقلل من هرمونات الجوع ويعزز حرق الدهون. كما ان هذه المكسرات تحتوي على دهون صحية غير مشبعة ساعدت الكثير من الاشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن على فقدان الكثير من السعرات الحرارية.

 

ما هو رجيم التنشيف؟ وكيف تطبقينه؟

 

سابعاً، البطاطس مليئة بالكربوهيدرات وعلى قمة الاطعمة التي تسبّب التخمة. ومن الافضل ان تاكليها مسلوقة، فهي غنية بالنشا المقاوم الذي يساعد الجسم على حرق الدهون.