أكثر الأبراج ضعفاً أمام الطعام - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج تضعف بسهولة أمام الطعام!
أكثر الأبراج الصينية حظاً في 2019 - أنوثة
صفات الابراج
في عام 2019... هذه هي الأبراج الصينية المحظوظة!

هذه الأبراج هي الأوفر حظاً عاطفياً في عام 2019!

الإثنين، 10 ديسمبر 2018
الأبراج المحظوظة عاطفياً في 2019 - أنوثة

تتأثر الحياة العاطفية بشكل ملحوظ بالأبراج كلّ عام، فمنهم من يكون محظوظاً أمّا البعض الآخر فلا يحالفه الحظ أبداً عاطفياً. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك إلى الأبراج التي ستتمتع بالحظ عاطفياً خلال عام 2019 فتابعينا وإكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

هذه الأحداث ستؤثر على الحياة الزوجية لكل برج في العام 2019!

برج الثور

يعتبر مولود الثور من أكثر الأبراج المحظوظة على الصعيد العاطفي خلال عام 2019، إذ ستتاح له فرصة إحياء علاقة قديمة ومهمة جداً بالنسبة له لم يكتب لها النجاح سابقاً. كما سيتفاجأ الثور بمبادرة الحبيب القديم تجاهه والتي ستفتح المجال لإحياء العلاقة التي ستكلل بالنجاح الذي قد يتطور إلى زواج في العام المقبل. أمّا بالنسبة للثور المرتبط فسينعم بلحظات رومنسية ومميزة مع شريكه خلال العام المقبل.

برج الميزان

من المتوقع أن يحظى مولود الميزان مرتبطاً كان أم أعزباً على ما يتمناه على الصعيد العاطفي. ففي حال كان مرتبطاً سينعم بإهتمام الشريك الزائد كما سيسيطر الهدوء والرومنسية على علاقته. بالنسبة إلى الميزان الأعزب فسيلتقي خلال عام 2019 بالحبيب الشريك المثالي له، كما ستتصف علاقتهما بالتفاهم والوفاق.

ما هو الحبّ بالنسبة اليك؟ هذا ما يكشفه برجك عنك!

برج الدلو

سيتخلص برج الدلو خلال العام المقبل من التشاؤم والوحدة التي تسيطر على حياته خصوصاً العاطفية. بالنسبة إلى الدلو الأعزب سيلتقي بالشريك المناسب له الذي سيوفر له الإهتمام والحب اللذان يبحث عنها. أمّا مولود الدلو المرتبط فسيعيش لحظات رومنسية ومميزة مع شريكه قد إفتقدها خلال السنوات السابقة.