اسباب خيبة امل المرأة من الزواج
حياة زوجية
ما هي أسباب خيبة أمل المرأة من الزواج؟
كيف اعرف شخصية زوجي اكثر؟
حياة زوجية
خطوات تساعدك على اكتشاف شخصية زوجك

الأبراج في الحبّ والعلاقات

السبت، 22 نوفمبر 2014
الابراج والحب

على كلّ من يبحث عن شريك من النساء أو الرجال، أن ينظر إلى الخصائص العاطفيّة التي تميّز برجه، لأن هذه الخصائص تطبع بالتأكيد طباعه وشخصيّته التي قد تلائمك أو تتناقض مع شخصيتك وطباعك. فاكتشف سرّ العلاقة قبل الدخول فيها.

الدلو:

 يتزوّج الدلو عادة في سن متأخّرة نتيجة تمضية حياته بالإهتمام بالعلاقات الإنسانيّة والصداقة أكثر من الحبّ، وهو لا يقبل من الشريك أي سلوك يعارض سلوكيّاته. من أبرز مميّزاته أنه قادر أن يدخل الفرح والبهجة إلى البيت والقلب حتى وإن لم تكن نقوده كثيرة، كما أنه يشكّل والد أو والدة مثاليّة، وهو حنون وعطوف جدّاً. الأبراج التي تناسبه: الجوزاء والحمل والأسد والقوس والميزان والدلو.

الجدي:

 الجدي مظلوم في الحب رغم أنه صادق ومرح وخفيف الظلّ ومتفان. ولأن الجدي يخاف من أن تنجرح مشاعره فهو لا يصرّح بحبه، كما أنه لا يجيد التعبير عما في داخله. هو متحمّل بارع للمسؤوليّة ويعمل من أجل إسعاد من حوله بلا مقابل.  الأبراج التي تناسبه: الثور والعذراء والجدي والعقرب والسرطان.

القوس:

 

يبحث القوس دائماً عن الرومانسية والحب القوي الأسطوري، وكلما وجد حبّاً بحث عن آخر أقوى كما أنه يريد أن يحصل على شريك متميّز في كل شيء، وهو ما قد لا يجده على أرض الواقع، ما قد يسبب له مشكلة نفسيّة مؤرقة. يكره القوس القيود والسيطرة والإتزام تجاه الشريك، لذلك يخشى الزواج وينتقل بسرعة من علاقة غراميّة إلى أخرى.  الأبراج التي تناسبه: الحمل والقوس والأسد والميزان والجدي والجوزاء.

للمزيد من المعلومات حول الابراج والحب اضغطي على هذا الرابط

العقرب:

من الصعب أن يقع مولود العقرب في الحب، ولكنه عندما يحب يرغب في احتواء الشريك وربما سجنه بسبب غيرته الشديدة وغريزته في السيطرة. يعيب مولود العقرب أنه يستطيع الانتقام من الشريك بعد انتهاء العلاقة، ويفكر باستمرار في كيفيّة التفوق عليه وكسره. إنه شريك مثالي وحنون تناسبه أبراج السرطان والحوت والعقرب والجدي والثور والعذراء.

الميزان:

 

للحب عند الميزان خصوصيّة مميّزة فهو أساسي في حياته لدرجة أنه يحرص على أن يكون رومانسي وجذاب ومرتبط بشخصية جميلة شكلاً ومضموناً وصاحبة مظهر اجتماعي رفيع المستوى. يبتعد حبّه عن العقلانية والحياة من دون شريك بالنسبة إليه تمثل معاناة كبيرة وكذلك الفشل. الأبراج التي تناسبه هي: الميزان والقوس والأسد والجوزاء والميزان والدلو.

العذراء:

 

رغم رومانسيته الشديدة وعواطفه الجياشة إلا أن كلمات الحب تخرج منه نادراً، كما تكثر انتقاداته للشريك، إلا أنه في الوقت نفسه يحافظ على مظهره ومظهر الشريك الإجتماعي وسط المحيطين ويود أن يخبر الجميع أنه ناجح جدّاً في حياته العاطفية. العذراء كثير الانتقاد ونظراته جارحه وصمته يحمل معاني ودلالات كثيرة ويدقق كثيرا في اختيار الشريك مما يجعل ارتباطه يتأخر أحياناً.  الأبراج المناسبة له هي: الثور الجدي العذراء العقرب السرطان.

الأسد:

 

مولود الأسد عاشق لجذب انظار الجنس الآخر، كما أنه يصعب التعامل معه على الصعيد العاطفي نظراً لأنه يبدي لامبالاة بالشريك ولا يكثر من كلمات المديح. الأسد عاشق بسيط ومتهوّر ومن الصعب مقاومته، ولكن يعيبه كثرة الخلاف والصدام بل إنه قد يرى متعة في هذه الخلافات والصلح الذي يعقبها. والأسد غيور لا يخون لا يقبل المنافسة وأكثر شيء يضايقه هو معاملته بلامبالاة. الأبراج التي تناسبه هي: الحمل والقوس والجوزاء والميزان والدلو.

السرطان:

 

صاحب برج السرطان سريع الوقوع في الحب، يحب الحب ويعشق من يحب بطريقة جنونية، والحب عنده يتميز بالدفئ والإحتواء والعلاقة المتينة. هو مضحٍ وفدائي وهذا ما يميّزه عن باقي الأبراج، ولكنه ليس ملاكاً دائماً، فهو يحبّ بجنون وهذا يوقعه في مشاكل مع الشريك، حيث يرغب في تملكه والسيطرة عليه تماماً. الأبراج التي تناسبه هي: الحوت والعقرب والثور والعذراء والجدي.

الجوزاء:

 

على الرغم من أن الجوزاء متكلم رائع ومتميز واجتماعي بشدة إلا أنه في الحب لا يجيد التعبير عن مشاعره وعادة ما يحب بعد فترة طويلة جداً لأنه لا يركّز في الحب منذ البداية ولكن ما يهمّه هو النجاح الإجتماعي. الأبراج التي تلائمه هي: الجوزاء والميزان والدلو والأسد والقوس والحمل.

الثور:

 

يريد الحب الدافئ المرح ويعشق العيش في قصة حب أسطورية تتسم بالجنون على الرغم من ملامحه التي توحي بالهدوء والإتزان. يفكّر في الزواج وتكوين أسرة بعد الوقوع مباشرة في قصة حب. عملي وصادق ويريد التفاخر بالشريك أمام المحيطين. الأبراج التي تناسبه هي: الثور والعذراء والجدي والحوت والسرطان والعقرب.

الحمل:

 

له عشاق كثيرين وهو يفتخر بذلك بل قد يتعمّد أن يوقع الجنس الآخر في حبه حتى لو لم يرد منه الإرتباط، ولكن هذا البرج يحب وإذا أحب وكان اختياره سليماً فإن حبّه يفتر إذا لم يتجدد فالحمل عاشق للتجديد الدائم في حياته وحبه. عيوبه تكمن في التسرع والعصبيّة والغيرة والرغبة في تملك الشريك. الأبراج التي تناسبه هي: الحمل والأسد والقوس والجوزاء والدلو والميزان.