كيفية عمل ديكور للاستغراق في النوم
ديكور
إليك قواعد الديكور المساعد على النوم الهانئ
نصائح هامة عند شراء غرفة السفرة
ديكور
قبل شرائك غرفة السفرة اليك هذه النصائح

الأرضيات الملونة في المنزل... إبداع وعصرية

السبت، 20 فبراير 2016
طرق استخدام ديكورات الارضيات الملونة

يرتكز الديكور المنزلي على الألوان في المرتبة الأولى، لذا فإنها تعتبر ركناً أساسياً من تنسيق الديكور الملائم للبيت ولكل غرفة على حدة. وتشكل الأرضيات الملونة إحدى العناصر المساعدة على إضافة الألوان المميزة على ديكور المنزل، ولكن كيف يمكن تطبيقها بطريقة ناجحة ومناسبة؟ تعلمي مع أنوثة على طرق استخدام ديكورات الأرضيات الملونة في هذا المقال.

صور مبهرة لأغرب ارضيات للمنازل

أولاً، الألوان الداكنة لها أماكنها الخاصة التي يمكنك تطبيقها في المنزل، وهي تصلح بشكل أساسي لديكور غرفة المعيشة وغرفة النوم، لذا في حال كنت تفكرين بالاستعانة بالأرضيات الملونة، فاستخدمي الألوان الداكنة في هاتين الغرفتين ولا تنسي تنسيقها مع ألوان الأثاث فيهما.

ثانياً، اللون الأبيض للأرضيات يمكن أن يساعد على منح المنزل رونقاً أنيقاً ومميزاً، وهو يصلح لأرضيات المطبخ والحمام وغرفة الجلوس. وبالطبع إن كنت من محبات الديكور البسيط والناعم، فالأرضيات باللون الأبيض هي الأكثر ملاءمة لك.

ثالثاً، لمحبات الألوان الصاخبة والقوية، يمكنك اللجوء إلى الألوان المشرقة والقوية والجريئة للأرضيات، وهي ملائمة لغرف النوم الخاصة بالأطفال والمراهقية، أو المطبخ أو الحمام وحتى الباحات الخارجية.

بالصور... أجمل أرضيات البورسلين في المنزل!

رابعاً، الأرضيات ذات الألوان الدافئة ملائمة للمنازل الصغيرة فهي تمنحها أجواء دافئة ورومانسية وهادئة. لذا يتم تطبيقها بشكل رئيسي في المنازل الجبلية أو الريفية أكثر من المنازل الساحلية.

خامساً، إن كنت من هواة الفن والرسم، فإن اعتماد الأرضيات ذات الرسومات المميزة والألوان المتداخلة يمنح منزلك أجواء من الإبداع والعصرية.