تخلّصي من النوم المتقطع عند الرضيع بهذه الطرق السهلة!
امومة
تخلّصي من النوم المتقطع عند الرضيع بهذه الطرق السهلة!
كيف يمكن أن توقفي الاسهال عند طفلك الرضيع؟ 6 خطوات سهلة
امومة
كيف يمكن أن توقفي الاسهال عند طفلك الرضيع؟ 6 خطوات سهلة

الأزمة في لبنان تطال أصغر الفئات... #حليب_الاطفال_مقطوع

الجمعة، 29 يناير 2021
الأزمة في لبنان تطال أصغر الفئات… #حليب_الاطفال_مقطوع

لا زالت الأزمة الإقتصادية والمعيشية تدقّ أبواب عدد كبير من العائلات في لبنان، فالصعوبات لا تقتصر فقط على تفشي فيروس كورونا وعدد الإصابات الهائل المتزايد، بل ترتبط بأمور معيشية يومية. وقد طالت التحدّيات مؤخراً أصغر الفئات في المجتمع أي الأطفال ما دون الثلاث سنوات، ما جعل صرخات الأهالي ترتفع في الصيدليات والسوبرماركات بعد أن وجدوا أن حليب الاطفال مقطوع في لبنان.

وقد عبّرت الكثير من الامهات عن غضبهنّ ازاء هذا الوضع حيث تساءلن كيف يمكن التعامل مع مثل هذه الأزمة التي تعني كلّ عائلة لديها أطفال. وبما أنّ مواقع التواصل الاجتماعي تُعتبر المساحة الاوسع للتعبير بالنسبة للبنانيين، فقد تصدّر هاشتاغ #حليب_الاطفال_مقطوع تويتر، كما تمّ تداول فيديوهات عدّة لامّهات يطالبن بتوفير الحليب للاطفال بشكل سريع وضروريّ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia)



السلالة الجديدة من فيروس كورونا تصل الى لبنان؟ وزير الصحة اللبناني يكشف

أمّا على تويتر فغرّد مجموعة كبيرة من اللبنانيين وقد كتب الصحفي سلمان عنداري عن شهادات الأشخاص في كل المناطق اللبنانية عن الأزمة ووصف الوضع الصعب من خلال تغريدته الكثيرة على تويتر.

حليب الاطفال مقطوع

صفحة "عديلة" المعروفة جداً في لبنان والتي تطرّق كثيراً الى الأحوال المعيشية الصعبة، نشرت بطريقة ساخرة من وزير الاقتصاد اللبناني: "عادي شجعوا الرضاعة". في اشارة الى تسخيف الازمات كلّ مرّة رغم مرارتها.
حليب الاطفال مقطوع