صيحة الأحذية الجوارب لشتاء 2018
موضة كل يوم
لإطلالة عصرية هذا الشتاء... إختاري صيحة الأحذية الجوار...
اطلالات كاجوال اعتمدتها ايميه الصيّاح
موضة كل يوم
بالصور... إطلالات مميزة لايميه الصيّاح تستوحين منها!

الأقراط تكمّل طلتك فاختاريها بما يتناسب مع ازيائك!

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017
اختيار اقراط الاذن بما يتناسب مع الملابس

الأقراط هي من الأكسسوارات المفضلة بالنسبة إلى المرأة لأنها تكمّل طلتها وتبرز تقاسيم وجهها. من هنا فإن اختيار أقراط الأذن التي تتناسب مع ملابسك ليس بالأمر السهل، لذلك نقدّم لك بعض النصائح حول هذا الموضوع.

 طريقة اختيار اقراط الاذن

أقراط الأذن تضيف سحراً إلى طلتك على أن تقومي باختيار التصميم والألوان المنسبة للزي الذي ترتدينه وللمناسبة التي تشاركين فيها، وإلا ستلعب هذه الأقراط دوراً سلبياً في التعبير عن شخصيتك إذا اخترت غير المناسِبة منها.

 - الأقراط الصغيرة الحجم: يمكن أن ترتديها في مختلف المناسبات كما وفي الأيام العادية. فإذا كنت ذاهبة لحضور مناسبة رسمية، إرتدي الأقراط الصغيرة الكلاسيكية التصميم، ممكن أن تكون ماسية أو مرصعة بحجر صغير، لى أن يكون لون هذا الحجر يتناسب مع لون ثيابك، لون بشرتك وعينيك. أما في الأيام العادية فيمكنك أن تختاري التصاميم الأكثر جرأة ومرحاً، والألوان الزاهية ولكن المناسبة لألوان ثيابك في كل الأحوال. 

- الأقراط المتدلية: لهذا النوع من الأقراط قدرة على جعل رقبتك تبدو أطول. هي مناسبة للمناسبات الساهرة والرسمية وتتماشى مع تسريحات الشعر المرفوع، ممكن أن تزاوجيها مع الفساتين أو القمصان العارية الأكمام. يبقى أن تقرري حجم الأقراط التي سترتدينها، فإذا كنت تريدين طلة جريئة، إختاري الأقراط المتدلية الضخمة والمرصعة بألوان مختلفة. أما إذا أردت طلة كلاسيكية فاختاري الأقراط الرفيعة المتدلية على شكل سلاسل ناعمة.

- الأقراط المستديرة: يمكن أن تنسّقي بينها وبين ياقة القميص التي من المستحسن أن تكون مدوّرة. إذا كانت الأقراط المستديرة التي قمت باختيارها كبيرة الحجم، يُستحسَن أن تتجنبي القلادات والعقود الضخمة معها. والجدير بالذكر أن الأقراط المستديرة تتناسب كثيراً مع الشعر القصير أو الخفيف، كما أنها مناسبة للأيام العادية شرط أن تكون ذات تصاميم ناعمة وبسيطة.