قلق بعد تصريحات بن افليك عن زواجه… هل بدأت المشاكل مع زوجته جنيفر؟
يوميات المشاهير
قلق بعد تصريحات بن افليك عن زواجه... هل بدأت المشاكل م...
بقرار من النيابة العامة… شيرين ممنوعة من الزيارة في المستشفى!
يوميات المشاهير
بقرار من النيابة العامة... شيرين ممنوعة من الزيارة في ...

بالصور... الأمير الأردني الحسين في جولة مع خطيبته رجوة آل سيف

الخميس، 20 أكتوبر 2022
بالصور… الأمير الأردني الحسين في جولة مع خطيبته رجوة آل سيف

في جولة خاصة، ظهر الأمير الحسين وخطيبته رجوة ال سيف في صورٍ جديدة عبر السوشيل ميديا، وتفاعل الجمهور بكثرة عبر التعليقات التي تركوها على اللقطات المصوّرة لهما. وكان الأمير الحسين أعلن خطوبته رسمياً على الشابة رجوة ال سيف في الأشهر القليلة الماضية، ومنذ ذلك الوقت وكل الأضواء موجهة صوب العائلة الملكية الأردنية بانتظار اعلان موعد وتفاصيل الزفاف. 

صور جديدة للثنائي  

توجه الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في زيارة مع خطيبته رجوة ال سيف لزيارة جناح مقتنيات الملك المؤسس عبدلله الأوّل ومكتب الملك الحسين الموجود في العهدة الملكية بالديوان الملكي الهاشمي. 

وشارك الامير صوره الجديدة مع خطيبته عبر حسابه الرسمي على انستقرام، وأرفق المنشور بتعليقٍ حول تلك الزيارة التي قاما بها، وأشار بالقول: "لا يوجد أقدر من عمي الحسن عندما يكون الحديث عن تاريخ أردننا الغالي وإرثنا الهاشمي". وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا على الصور الجديدة للثنائي، كما وتم تداولها بكثرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)



كما نشر التلفزيون الأردني المزيد من الصور للامير الحسين بن عبدلله الثاني ورجوة آل سيف في زيارتهما الى العهدة الملكية بالديوان الملكي الهاشمي. 



إليك هذه القواعد التي تعتمدها الملكة رانيا في تربية أبنائها

وتألقت رجوة باطلالة رسمية لهذه الزيارة الخاصة، ارتكزت على القميص باللون الأبيض مع تنورة سوداء واسعة، واعتمدت تسريحة الشعر المفرود مع مكياج ناعم لملامح وجهها. 

الأمير الحسين وخطيبته