توافق برج الحوت والقوس
توافق الابراج
الفلك يحكم على علاقة الحوت والقوس بالفشل!
العطر المناسب لك بحسب برجك
صفات الابراج
اختاري نوع العطر الذي يناسب برجك

كيف تنسقين اطلالتك بحسب برجك؟

الأربعاء، 08 يوليو 2015
الإطلالة المناسبة بحسب البرج

لكل برج من الأبراج شخصية خاصة تميزه عن غيره، وتفرض عليه تصرفات وقواعد حياتية مختلفة. ولا تبقى الإطلالة المرتبطة بكل برج بعيدة عن هذا التميز، فلكل شخصية إطلالتها الخاصة الفريدة التي تعكس نمط حياتها ونظرتها إلى نفسها والواقع.

الحمل

يناسب اللون الأحمر شخصية مولودة برج الحمل، خصوصاً في المكياج، فهي غالباً ما تكون مغلقة المشاعر وصعبة في التعبير عن عواطفها. لذا يساعد اللون الأحمر على منحها الحيوية والحرارة اللتين ينقصانها. لا يتناسب اللون الأحمر مع الحياة العملية اليومية، لذا اعتمدي لوت الخدود الأحمر، وللأمسيات والسهرات إرتدي الملابس الحمراء.

الثور

تعرف المرأة الثور بغيرتها الشديدة ورغبتها في الاستقرار، فهي منفعلة جداً عاطفياً ولكنها لا تظهر ذلك. يناسب هذه الشخصية اللون الأخضر، لما يضفيه من الهدوء على الشخصية ويمنحها طابع المرأة المسيطرة على نفسها. في النهار اعتمدي اللون الزيتوني الناعم، لتنعمي بإطلالة هادئة وأنثوية. في حين أن اللون الأخضر القوي مناسب جداً لليل.

الجوزاء

المرأة الجوزاء، إمرأة تضج حياة، ملفتة للانتباه وغالباً ما تكون مسيطرة على الأجواء أينما حلت. إلا انها تشعر بالإحباط والملل بسرعة، خصوصاص إذا لم تلفت الأنظار، لذا من الأنسب لها اللجوء إلى اللون الأصفر لأنه سيساعدها في المحافظة على حيويتها. والأصفر لون جريء ملفت لما يمنحه من طاقة إيجابية وتميز للمرأة.

السرطان

يتلاءم اللون الوردي مع شخصية المرأة السرطان، فهي باحثة مجدّة عن الهدوء والرومانسية، ولكنها محافظة بطبعها. يساعدها اللون الوردي على الاستمتاع بوجه صافٍ وهادئ، بساهم في تقريب الناس إليها إذ تبدو لطيفة وودودة ومفعمة بالأنوثة.

الأسد

شخصية المرأة الأسد قوية ومميزة، ولكنها حزينة من الداخل، فتخفي انكساراتها في داخلها وتحرص على الظهور بمظر المرأة القوية. إنطلاقاً من هنا، يناسبها اللون البرتقالي جداً خصوصاً لجهة التخفي التي تحبها. يعتبر اللون البرتقالي خير مخف للأحزان، فهو يدل على السلطة والقدرة ويساعد على التفاؤل.

العذارء

تشتهر امراة العذارء بانفعالها وتوترها، حركاتها المتوترة المناقضة لتعابير وجهها الهادئ تفضح ما تخفيه. لذلك ننصح هذه المرأة باللون الأزرق، الذي يضفي الهدوء ويساعد الآخرين على الاسترخاء عند النظر إليها. وهو أيضاً يعمل على لفت الأنظار إلى العينين اللذين يأخذان حيزاً من اهتمام المراة العذراء.

إكتشفي طعامك المفضل بحسب برجك

الميزان

الازرق الفاتح هو اللون المناسب لشخصية المراة الميزان، التي تخاف بطبعها من التعبير عن الحب ورغباتها الحقيقية. تسعى دائماً إلى الظهور كامرأة هادئة مسيطرة على نفسها، وخير لون لتحقيق هذه الأمنية هو السماوي.

العقرب

المرأة العقرب امرأة متكتمة وذكية، يناسبها اللون البنفسجي، كونها لا تستطيع التعبير بسهولة عن ذكائها، فتظهر في كثير من الأحيان ساذجة أو غامضة. وهذا اللون يساعدها على ابراز العواطف القوية ويغير تماماً في إطلالتها ليمنحها انطباع المراة القادرة على التكلم وإسكات الجميع.

القوس

المراة القوس إمرأة متفائلة جداً ومندفعة يلائمها اللون التركواز الذي يساعدها على أن تبدو  هادئة وحكيمة. يوحي هذا اللون بالثقة ويمنح الآخرين شعوراً بأنك تصلحين لأن تكوني بيت أسرارهم.

الجدي

يعتبر اللون البني اللون الأمثل للمرأة الجدي فهو يساعدها على إبراز أجمل ما فيها من صفات، خصوصاً التعقل والبحث عن المنطق السليم في إدارة الحياة والعلاقات. المرأة الجدي تحب الروتين لأنه يمنحها الراحة ويوفر الطمأنينة للكثيرين. لذا يناسبها اللون البني كونه سهل الإستعمال ويناسب مختلف الأوقات.

الدلو

شخصية المرأة الدلو من أصعب الشخصيات، لأنها صاحبة مزاج فريد وصعب، لا يمكن معرفة ما تفكر به هذه الشخصية بسهولة. وغالباً ما يشعر من يلتقيها للمرة الأولى بأنها غامضة وملتبسة، لذا اللون المناسب لها هو اللون الأرجواني أو الأحمر المائل للبنفسجي الذي يعكس الراحة وصفاء الأعماق. كما يمنحها إطلالة فاتنة ومثيرة.

الحوت

الأخضر البحري أو الأخضر المزرق هو اللون المناسب لشخصية مولودة برج الحوت، الذي يشبه طبعها والثقة التي تعطيها للآخرين. هي امرأة ذكية وواضحة واللون الأخضر المزرق لون جريء يلائم ما تسعى إلى إبرازه.