<p dir="RTL"><strong>نسرين طافش</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش تزوجت في العام 2008 من رجل أعمال اماراتي إلا أنهما انفصلا في العام 2013 وهي تفضل وحدتها الآن عن الزواج مجدداً.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل ستتزوج نسرين طافش في 2021؟
شبيهة ميغان ماركل المصرية تثير ضجة في مهرجان الجونة! شاهدوا الصور
يوميات المشاهير
شبيهة ميغان ماركل المصرية تثير ضجة في مهرجان الجونة! ش...

لجين عمران تعود الى "أرشيف السعادة" ودموع الفرح تنهمر من عينيها في عيد ميلادها!

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
لجين عمران تعود الى “أرشيف السعادة” ودموع الفرح تنهمر من عينيها في عيد ميلادها!

في السنوات الماضية الجميع يشهد على الإحتفال المميّز الذي كانت تخصصه الإعلامية لجين عمران لمناسبة عيد ميلادها، لتنتشر بعدها الفيديوهات التي تنقل الأجواء لرواد السوشيل ميديا، ولكن في ظل إنتشار فيروس كورونا بشكلٍ كبير في مختلف أنحاء العالم تعذّر على لجين هذه السنة الإحتفال كالمعتاد.
ولكن لجين نشرت فيديو جميل ومميّز عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ولكن سرعان ما أوضحت لجين عمران أنّه من "أرشيف السعادة"، إذ تحتفظ بألبوم في هاتقها بهذا العنوان وتجمع فيه فيديوهات وصور من اللحظات المفرحة التي تعيشها وتعود اليه من فترةٍ الى الأخرى.

بالفيديو... لجين تبكي وتنهمر دموعها

الفيديو الذي تشاركته الإعلامية لجين عمران مع متابعيها ظهرت فيه شقيقتاها وصديقاتها، وكان الإحتفال كمفاجأة لها وهن اخترن الأبيض لإطلالتهن، وكانت الأجواء على وقع أغنية الفنانة إليسا "حنغني كمان وكمان"، أمّا لجين فكانت تنهمر دموعها من شدّة الفرح. وقد أرفقت المنشور بهذه الكلمات: "المفاجأة عملوها لي خواتي و أعز صديقاتي في يوما ما، كانت مفاجأة بكتني من الفرح... وعندي من هالفيديوهات كثيييييير كل ما أشوفهم أطير من السعادة و الفرح وأشكر ربي حبيبي على نعمة الناس الطيبة اللي حولي... الله لا يحرمني منكم يا أطيب الناس".
وأضافت: "ولأنني أعلم أن لي متابعين قلوبهم كبيرة وراقية ونظيفة ويحبون مشاركتي أفراحي، نشرت هذا الفيديو بمناسبة ذكرى ميلادي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on Oct 27, 2020 at 5:10am PDT

وكانت الإعلامية لجين عمران نشرت صورة لها من مهرجان الجونة السينمائي الذي إنطلق الأسبوع الماضي، وظهرت فيها وهي تضع الكمامة على وجهها بظل جائحة كوفيد 19، وكتبت في يوم عيد ميلادها هذه الجمل المؤثرة: "في مثل هذا اليوم.. من كل عام جرت العادة إني أحتفل بذكرى ميلادي في أجواء فرح وسعادة وسط لمة الأهل والأصدقاء والحبايب، لكن لكل مكان وزمان ظروف إستثنائية ومختلفة. إن شاءالله العام القادم 2021 نتذكر إننا كنا (مضطرين) في زمن ما نلبس ماسكات لحماية صحتنا وكان في قوانين و إجراءات إحترازية بسبب جائحة عالمية بس تكون مجرد ذكرى تنذكر وما تنعاد. أزمة وبإذن رحمة رب العالمين تعدي وترجع الحياة أجمل كما كانت سابقا ونعرف قيمة الحياة الطبيعية اللي ربي منعم علينا فيها. الله يحميكم ويحمي أحبابك وشكرا لكل شخص بعث لي تهنئة. أحبكم"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on Oct 26, 2020 at 6:17am PDT

هذا وكانت الإعلامية لجين عمران حضرت مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وتألقت بفستانٍ أسود كلاسيكي طويل مع القماش الزهري الخفيف في القسم العلوي منه، مع تسريحة شعر مرفوع يليق بالإطلالات الرسمية ومكياج وردي مشمشي ناعم لملامح وجهها.

الإعلامية لجين عمران