اجمل الاكسسوارات لكل برج
صفات الابراج
اليك اجمل الاكسسوارات لكل برج
ابراج يصعب التعامل معها
صفات الابراج
هل أنت من بين الابراج التي يصعب التعامل معها؟

هل أنت من بين الابراج الاسوأ حظاً في الزواج؟

الإثنين، 14 مارس 2016
الابراج الاسوء حظاً في الزواج

لكل شخص في حياته الأمور التي ينجح بها وتلك التي يعاني من الفشل فيها. الزواج خطوة مهمة وجريئة يجب أن يتخذها الإنسان في حياته ولكن البعض قد يعاني من سوء الحظ في مواجهة هذا الأمر. الكثير من الناس يعتقدون أن للبرج علاقة في أمور كهذه وهو يجلب سوء الطالع للشخص وانطلاقاً من هذا الأمر سنعرّفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى الابراج الاسوء حظاً في الزواج.

- برج الحمل: برج الحمل هو من بين الابراج الأسوأ حظاً في الزواج لأن مولود الحمل معروف عنه بأنه شخص عنيد جداً وهذا الأمر يتسبب له بعدة مشاكل مع شريكه. الى جانب ذلك مولود الحمل شخص عنيد وهذا العناد يجلب له الحظ السيء.

ما هي صفات برج الحمل؟

- برج الجوزاء: برج الجوزاء هو برج متقلب المزاج ولا يعرف أن يأخذ قرار بما يختص بالمسار الذي عليه اختياره. خلال الزواج يمر مولود الجوزاء بمراحل متعددة وصعبة فتكون حالته النفسية في بعض الاحيان ايجابية وفي احيان أخرى سلبية ولكن من أهم الأمور هي أن يتحلى مولود الجوزاء بالصبر لأن الحظ سيعود اليه.

- برج السرطان: يلتقط مولود السرطان دائماً الأمور السلبية في الحياة وكأنها تنجذب اليه وهذا الأمر قد يؤثر على حياته الزوجية، من هنا يجب على مولود السرطان ان يكون متفائلاً لكي يستطيع تخطي المشاكل التي تعيق طريقه وتكون كعائق له مع الشريك.

- برج الأسد: يعتبر مولود الأسد عادة غير محظو في الحب ولا حتى في حياته الزوجية، مولود الأسد شديد التوقعات ويطلب الكثير من الشريك وهذا الأمر يولد المشاكل بينهما، لذلك ننصح الأسد بألا يتوقع كثيراً من أحد ويسير بحياته الزوجية من هذا المبدأ.