توقعات سارة دنف لسنة 2017
صفات الابراج
ماذا تخبئ سنة 2017 لكل برج؟ سارة دنف تكشف لكم كلّ التو...
الالوان التي تليق بك حسب برجك
صفات الابراج
برجك يكشف لك ألوانك المناسبة لإطلالاتك!

هل أنت من بين اقل الابراج حظاً لعام 2017؟

الثلاثاء، 03 يناير 2017
اقل الابراج حظاً لعام 2017

هناك أبراج تعد الأوفر حظاً خلال عام ما وأخرى تكون الأقل حظاً للعام عينه ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنقدم لك اقل الابراج حظاً لعام 2017 فتعرفي اليها عن كثب واعلمي إن كنت تنتمين اليها.

هل أنت من مواليد الأبراج الاكثر حظاً في 2017؟

برج الحوت

 

يعد هذا البرج من أقل الأبراج حظاً عام 2017 لأن صاحبه سيمر بالكثير من المراحل الصعبة وسيواجه مولود الحوت العديد من المشاكل المفاجئة، عام 2017 سيكون مؤلماً لهذا البرج، من هنا نذكر أن مولود الحوت سيمر بسنة صعبة بشكل نسبي وسيكون على مولود الحوت أن يتحلى بالصبر والهدوء ليتمكن من تجاوز الأزمات الكثيرة.

برج السرطان

 

مولود السرطان سيمر بعدة انتكاسات هذا العام وقد لا يشع بالراحة بشكل كامل إلا قبل مرور نصف العام تقريباً. لن يتمتع مولود السرطان عام 2017 بالحظ الوافر إلا بعد شهر أيلول. من الجدير بالذكر أن عدة أشخاص من مواليد برج السرطان لن يتمكنوا من تحقيق أهدافهم وأحلامهم وما يطمحون اليه لأنهم سيعانون على صعيد العلاقات الشخصية والعاطفية.

ماذا يخبئ برجك لعام 2017؟

برج الجدي

 

برج الجدي هو من أقل الأبراج حظاً هذا العام لأنه سيمر بالكثير من المشاكل وسيخسر عدة صداقات على مختلف الأصعدة الى جانب خسارته لعدد كبير من العلاقات العاطفية. من الجدير بالذكر أن هذه السنة تخفي لمولود الجدي الكثير من المشاكل التي قد يصبح واقعاً بها بششكل كبير فلينتبه من هذا الموضوع.