الابراج الاكثر عطاء في الحب
صفات الابراج
إكتشفي ما هي الأبراج الأكثر عطاء في الحب
تغير الابراج وفق ناسا
صفات الابراج
برج جديد أضيف على الأبراج الفلكية... فما الذي تغير؟

إكتشفي إن كنت من الأبراج الأنانية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016
الابراج الاكثر انانية

ما لا يمكن للانسان ان يدركه بطريقة سريعة تساعده الابراج على اكتشافه بطريقة سهلة، اذ ان مواليد الابراج عادة ما يتقاسمون المواصفات عينها، وهناك قواسم مستركة بين مواليد كل برج. واليوم اخترنا ان نكشف لك ما هي الابراج الاكثر انانية كي تكوني على اطلاع كافٍ حيال هذا الامر.

 

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

الحمل

تعتبر مولودة برج الحمل من المواليد الاكثر انانية، فهي تميل الى الانانية مع الاشخاص الذين لا تعرفهم ولا تدرك ما هي صفاتهم. اما مع عائلتها فهي معطاءة، ولكنها اا بد من انتظار ود في المقابل.

 

الثور

مواليد برج الثور هم ايضاً من الاشخاص الانانيين الذين لا يحبون تقديم الكثير من الامور والخدمات الى الآخرين، كما وانهم يحبون التملك وعدم المشاركة في اي شيء.

الميزان

يعتبر مواليد برج الميزان من الاشخاص الاكثر انانية فهم يحبون التملك والتسلط والسيطرة، لذا فهم لا يراعون مشاعر واوضاع الاشخاص الآخرين، حتى وان كانوا مقربين منهم.

 

القوس

هم احد المواليد الاكثر انانية بين الابراج كافة، اذ انهم لا يفكرون سوى براحتهم الفردية والشخصية ولو على حساب راحة الاخرين. هم نادراً ما يقدمون التنازلات في سبيل الاخرين ولا يتكلفون عناء الاعتذار.

 

إلى أي برج تنتمي النساء الأكثر جاذبية؟

الدلو

هم مواليد انانيون بطبعهم خصوصاً في ما يتعلق بالامور الشخصية والخاصة، اذ ان اهم عالمهم الخاص ولا يحبون مشاركة الجميع بكل شيء. لكنهم في المقابل قد يقدمون بعض التضحيات بهدف الحصول على غاية شخصية، وان كانت غير مضرة.