أي ابراج هي الاكثر حظاً في صيف 2020؟ اكتشفيها معنا
صفات الابراج
أي أبراج هي الأوفر حظّاً في صيف 2020؟
ابراج لا تتقبل الأوامر – أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج لا تتقبل الأوامر من أحد... هل برجك منها؟

في صيف 2020... هذه الأبراج هي الأكثر تعثراً!

الأحد، 14 يونيو 2020
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج الأكثر تعثّراً في صيف 2020

يتمتّع بعض الأبراج بحظّ وفير وفرص مميّزة على مدار السنة، إلّا أنّ البعض الآخر قد يتعثّر قليلاً ويواجه صعوبة ملحوظة في تخطّي مشاكله خلال فترة معينة. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج الأكثر تعثّراً في صيف 2020، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

أيّ أبراج هي الأوفر حظّاً في صيف 2020؟

برج الحمل

من المتوقّع أن يواجه صاحب برج الحمل صعوبات ومشاكل مختلفة في 2020 وخصوصاً خلال فصل الصيف، وسيفتقد الإستقرار الذي إعتاد عليه سابقاً على مستوى حياته المهنيّة والعاطفية أيضاً إذ سيواجه بعض الخلافات مع الشريك إلّا أنّه سيتمكّن من تخطّيها ولو بشكل تدريجيّ.

برج السرطان

قد يواجه مولود السرطان مفاجآت سلبيّة عديدة وغير متوقّعة ستؤثّر بشكل سلبيّ جداً على إستقراره وهدوئه في صيف 2020. أمّا بالنسبة إلى العلاقة العاطفية أو الزوجية فهي مهددة نوعاً ما بالفشل، إذ سيسطر عليها الروتين والملل في ظلّ إنشغال السرطان بحلّ مشاكله المتراكمة.

برج الميزان

لن يكون الحظّ حليف مولود الميزان خلال صيف 2020 تحديداً، لذلك يستحسن أن يركّز قدر المستطاع ويحاول الإستفادة من الفرص القليلة المتاحة له في مجالات محدودة ومعينة. أمّا على الصعيد العاطفي فمن المتوقع أن يواجه بعض المشاكل والخلافات مع الحبيب.