ماذا يكشف شكل الوجه عن الشخصية
صفات الابراج
هذا ما يكشفه شكل الوجه عن الشخصية
طريقة وقوع كل برج بالحب
صفات الابراج
بهذه الطريقة يقع كل برج بالحب

هل تنتمين الى فئة الأبراج الأكثر قوة؟

الخميس، 04 أغسطس 2016
الابراج الاكثر قوة وسلطة

تتميز الأبراج بصفات متعددة تتنوع من برج الى آخر وهذا ما يخلق وجه الاختلاف بينها، انطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى الابراج الاكثر قوة وسلطة لتكتشفي ما إذا كنت تنتمين اليها.

 

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

 

برج العقرب

لبرج العقرب شخصية قوية جداً وطباع صارم كثيراً وهذا الأمر يجعله من أصحاب السلطة والقوة وهذا الأمر يخول هؤلاء الناس من أخذ احتلال مراكز عالية ومهمة جداً في المجتمع. تظهر سلطة الأشخاص الذين يحملون برج العقرب في الحياة العاطفية فهم يحاولون السيطرة تماماً على الشريك والقيادة في العلاقة. المرأة مولودة العقرب هي فيادية في العلاقة ومنتقدة كثيرا للآخرين وبنر الكثيرين هي متكبرة.

 

برج الأسد

يعد برج الأسد ن أكثر الأبراج قوة وسلطة وأكثر ما يميزه عن الأبراج الأخرى هو صرامته وسيطرته على كافة الأصعدة. ولد الأسد ليكون قائداً وقوته تجعل منه في الكثير من الأحيان شخصاً مغروراً وعنيداً.

 

برج الحمل

إن برج الحمل هو من أقوى الأبراج وأكثرها سلطة على الآخرين. تتمتع الأنثى الحمل بشجاعة كبيرة وتحب المغامرة كثيراً ولا تخاف من شيء. المرأة الحمل قوية جداً فتفرض سلطتها أينما حلت.

 

ما هي الأبراج الاكثر نجاحاً؟

 

برج السرطان

ملود السرطان يتميز بقراراته السريعة والمفاجئة التي يأخذها إلا أنه إنسان قوي وصارم وثابت في قراراته. أكثر ما يجعل السرطان قوي هو ثقته بنفسه وهذا الأمر يجعله يحقق ما يريده في الحياة ويسعى دائماً نحو الكمال.