مولودات أي أبراج هنّ الأكثر جاذبية للرجل؟
صفات الابراج
مولودات أي أبراج هنّ الأكثر جاذبية للرجل؟
ابراج لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء… هل برجكِ منها؟
توافق الابراج
ابراج لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء... هل برجكِ منها؟

4 أبراج هي الأكثر لباقة... هل برجكِ من بينها؟

الجمعة، 21 مايو 2021
4 أبراج هي الأكثر لباقة… هل برجكِ من بينها؟

يستطيع بعض مواليد الأبراج أن يتعاملوا بلباقة واحترام مع أي مواقف يواجهونها، رغم أن ذلك لا يكون سهلاً عليهم. فان كنتِ ترغبين بالتعرف اذا كان برجكِ من بين هذه الابراج، تابعينا في هذا الموضوع من أنوثة الذي سنكشف فيه عن الابراج الاكثر لباقة!

1- برج الميزان

يعتبر برج الميزان من أكثر الأبراج تهذيباً ولباقةّ من بين الأبراج. فهو لا يفرض رأيه على شخص آخر ولو اختلف معه، كما أنه يستمع الى الجميع بشكل عقلاني ومنفتح، كما يتقبل كل الآراء وكل وجهات النظر. والمميّز في مولود برج الميزان أنه لا يثير مشاعر سلبية تؤدي الى النزاعات.

اي أبراج تُعتبر الأكثر تبذيراً؟

2- برج الثور

لا يتدخّل مولود الثور فيما لا يعنيه، أو في مواقف تظهره وكأنه يهين نفسه أو حتى الآخرين. ويستعمل سلاح الصمت بوجه أي موقف مستفزّ يتعرض له أو يطلب بكل لباقة من الآخرين عدم التطرق لهذا الموضوع الذي يزعجه. كما ان الثور لا يحبّ خلق المشاكل بل يستخدم كلّ الوسائل لحلّ أي مشكلة تواجهه أو تواجه المقربين منه! ليكون من الابراج الاكثر لباقة وتهذيباً!

3- برج الأسد

من الابراج الاكثر لباقة هو برج الاسد، فيتعامل مولود برج الأسد بالكثير من الاحترام مع الآخرين، فما يميّزه أنه لا يكوّن قناعات مسبقة عن الآخر، انما يعمل وفق مبدأ يراه ويلمسه، وهذا التفكير يوفّر عليه الوقوع بالكثير من المشاكل.

ابراج لا تدخل في صدامات... هل برجكِ منها؟

4- برج الحوت

بعدّ برج الحوت رومانسياً وحساساً، ما يجعله يتعامل مع الاخرين بإحترام ولباقة. أما في حال واجهه أي موقف يدلّ على انعدام التهذيب، فهو لا يرد بالمثل على الإطلاق، انما يقوم بمحاولة تجاهل الموضوع، وان لم يستطع ذلك فيلجأ الى الحوار مع الطرف الآخر.