طريقة مشي كل برج
صفات الابراج
برجك يحدد طريقة مشيتك!
 الحياة الزوجية لكل برج
صفات الابراج
برجك يكشف لك حياتك الزوجية

ما هي الأبراج الاكثر نجاحاً؟

الخميس، 18 فبراير 2016
الابراج الاكثر نجاحاً

تتنوع النجاحات بين الأبراج ومنها ما يلمع نجمها كثيراً فتعد الأبراج الأكثر نجاحاً بين غيرها. إن كنت تنتمين الى برج منها ستعلمين أن النجاح حليفك إن كافحت للحصول عليه. لذلك اكتشفي اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة ما هي الابراج الاكثر نجاحاً.

- الأسد: يحب الأسد أن يسيطر على الامور وهو يتمتع بذكاء حاد يساعده على النجاح في الحياة وجاذبيته قوية يمكنه من التقدم بسرعة في كل المجالات التي يدخل اليها. الى جانب ذلك يساعد عناد الأسد على تحقيق أهدافه وتخطي كل العوائق وهذا الأمر يعزز قدرته على النجاح.

ما مدى توافق برج الاسد مع باقي الابراج في العمل؟

- الثور: يعد الثور من الأبراج الأاكثر ذكاء التي تتقن إدارة الشؤون المالية وهو يعمل بشكل كبير ليبلغ الأمور التي يريد الوصول اليها، كما أنه يطمع الى التنعم بالرفاهية الى جانب ذلك لديه حس منطقي مميز يساعده على السيطرة على انفعالاته ومشاعره.

- العقرب: العقرب برج غامض، وهذا الغموض يساهم في مساعدته على بلوغ أعلى القمم في النجاح بحياته المهنية كما أن جاذبيته تلعب دوراً مهماً في تحقيق طموحاته. يقوم العقرب بالأمور المستحيلة ليصل الى أهدافه ولكن عليه السيطرة على انفعالاته ومشاعره لينجح في الحياة.

شخصيّة برج العقرب الباحث دائماً عن الوفاء

- السرطان: لأن السرطان برج يرغب بالشعور بالأمان، يعمل ما بوسعه لينجح في كل ما يخوضه في الحياة. يحب أن يؤمن بالتالي راحة البال له ولعائلته ويبحث عن السعادة ويبلغها حين يصل الى كل ما رغب به. يعد هذا البرج أيضاً من أكثر الأبراج حساسية وقوة في الوقت نفسه.