انسب وسائل الاسترخاء لكل برج
صفات الابراج
ما هي انسب وسيلة لتسترخي حسب برجك؟
اكثر الابراج طيبة
صفات الابراج
هل أنت من مواليد الأبراج الثلاثة الاكثر طيبة؟

ماذا يخبئ برجك لعام 2017؟

الجمعة، 09 ديسمبر 2016
توقعات الابراج 2017

اقتربت نهاية العام 2016، وبدأت ملامح العام 2017 تطل على الجميع، وفي هذه المرحلة من الانتقال السنوي، يترقب الجميع ابرز ما تخبئه الابراج لهم. وفي مقال أنوثة لهذا اليوم اخترنا ان نضع في متناول يديك ابرز ما تحمله توقعات الابراج 2017.

هذه هي الأبراج الاكثر نجاحاً على الصعيد المهني في 2016

برج الحمل

مواليد برج الحمل على موعد هذا العام مع اجمل العلاقات العاطفية التي تيتوج بعضها بالزواج في حين يكتب النجاح لعلاقات أخرى عديدة، ومن كان وحيداً في 2016، سيرتبط في العام 2017. على الصعيد المهني، يحقق المواليد النجاح الكبير على الرغم من المشاكل الصعبة التي تواجههم على مر السنة. اما صحياً، فمواليد برج الحمل يشعرون بالتعب الشديد هذه السنة نتيجة الضغوط المهنية الكثيرة.

برج الثور

مواليد برج الثور لن يلقوا الحب الكبير في هذا العام، على الرغم من انهم يتعرفون على الكثير من الاشخاص، لكن الحب لا يطرق بابهم. مشاريع مهنية جديدة تنتظرهم في المقابل، لذا ترينهم منهمكين في تنظيم اعمالهم والسعي الى تحقيق النجاحات. ومن الناحية الصحية يتمتعون بالراحة الجسدية والنفسية والرشاقة.

برج الجوزاء

عام 2017 هو عام الحب بالنسبة الى مواليد برج الجوزاء حيث يتمكن الكثير منهم من التعرف على الشريك المناسب والارتباط الجدي. المرحلة الأولى من السنة تكون هادئة على الصعيد المهني، لكن بعض التطورات السلبية تطرا على النصف الثاني من العام. في هذا العام على مواليد برج الجوزاء توخي الحذر على الصعيد الصحي.

برج السرطان

مواليد برج السرطان لن ينجحوا في الحب هذه السنة، إذ انهم سيواجهون الكثير من المشاكل والصعوبات والعوائق، لذا سيكون حظهم عثراً في الحب. ولكن في المقابل، ينجحون ويبرعون في المجال المهني ويحققون الانجازات الكبيرة. ومن الناحية الصحية يتمتعون بصحة جيدة ويعملون على تحسين لياقتهم البدنية.

برج الأسد

ينعم مواليد برج الاسد هذا العام بالهدوء العاطفي والهناء والسعادة الاسرية، في حين ان غير المرتبطين لا يولون اهمية كبرى لهذا الموضوع. على الصعيد المهني يحققون انجازات مهمة ويشاركون في العديد من اللقاءات العالمية. يتمكن هؤلاء المواليد من التمتع بصحة رائعة وجيدة طوال العام نتيجة حرصهم على التمتع باللياقة طوال الوقت.

برج العذراء

من الناحية العاطفية لمواليد برج العذارء، فإن الارتباط الجدي ينتظر الكثيرين منهم، حيث يتزوج العديد منهم وينعم المتزوجون بحياة هانئة. قد يواجه بعض مواليد برج العذراء المشاكل الكبيرة في العمل، في حين ينتقل البعض الآخر الى عمل جديد. من الجهة الصحية يشعر مواليد العذراء بأنهم سعداء ومرتاحون من الناحية النفسية رغم الصعوبات.

برج الميزان

تطورات كثيرة تنتظر موالد برج الميزان هذا العام على الصعيد العاطفي، مغامرات عاطفية يعيشونها، منها ما يكتب له النجاح ومنها ما يفشل. على الصعيد المهني، الاوضاع تبقى كما هي، فلا تيرات ملحوظة هذا العام في هذا المجال. الراحة الجسدية والنفسية وهدوء البال ترافق مواليد الميزان هذا العام.

برج العقرب

الناحية العافية لمواليد برج العقرب في العام 2017 لا تشهد اياً من التطورات المبيرة والمهمة، اذ ان العلاقات تبقى كما هي، ولا ارتباطات بالنسبة الى غير المرتبطين. بعض المواقف الصعبة قد يواجهها مواليد العقرب في العمل هذا العام ،وعليهم التحكم بتصرفاتهم وانفعالاتهم. من الناحية الصحية، يبدو ان مواليد العقرب على موعد مع بعض المشاكل الصحية.

برج القوس

مواليد برج القوس يلتقون هذا العام بالشريك المناسب ويعيشون علاقة عاطفية رائعة قد يكتب لها النجاح في نهاية العام. يتمكن مواليد هذا البرج في العام 2017 من تحقيق طموحاتهم والوصول الى اعلى المناصب المهمة في العمل. بعض الآلام الخفيفة قد يشعر بها مواليد القوس بين الحين والآخر هذا العام، ولكنها لا تنذر بأي خطر.

برج الجدي

سنة رائعة على الصعيد العاطفي بالنسبة الى مواليد برج الجدي، خصوصاً وأنهم يلتقون بالاشخاص المناسبين لهم ،في حين ان بعض العلاقات تتزج بالزواج هذا العام. من المهم ان يركز مواليد برج الجدي على تخصيص الوقت الكافي للاعمال والتحول الى مناصب اهم وأعلى. يعاني مواليد برج الجدي هذا العام من بعض الاوجاع القوية التي تستدعي مراجعة الطبيب بشكل مستمر.

برج الدلو

تجديد رائع على الصعيد العاطفي لمواليد برج الدلو في العام 2017 وقد يكون الكثيرون منهم على موعد مع الارتباط الجدي. مشاريع جديدة او وظيفة جديدة في مطلع السنة بانتظارك وقد تواجهين بعض المشاكل على صعيد تقبل آراء الآخرين في العمل. ما من مشاكل صحية تذكر هذا العام، سوى بعض التوتر والتعب الناتجين عن كثرة انهماكك بالاعمال.

إكتشفي ما هي الأبراج الأكثر عطاء في الحب

برج الحوت

مواليد برج الحوت على موعد مع الحب هذا العام، خصوصاً وأنهم في بحث دائم عنهم منذ سنتين على التوالي. نجاحات كبيرة يحققها مواليد الحوت هذا العام على الصعيد المهني، ويتمكنون من الوصول الى اعلى المراتب والمناصب. الراحة النفسية والجسدية من اهم الأمور التي يتمتع بها مواليد الحوت في 2017، ويحرصون على الحفاظ عليها.