برج هيفاء وهبي
صفات الابراج
هيفاء وهبي... مولودة برج الحوت
طرق تفكير الازواج حسب برجهم
صفات الابراج
الأبراج تحدد طريقة تفكير زوجك... تعرفي إلى خصائصها!

إكتشفي بحسب برجك أسباب فشل تجربتك العاطفية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015
الابراج وفشل التجربة العاطفية

للتجارب العاطفية عدة أسباب تقودها الى الفشل ولكن في أغلبية الأحيان تتعلق هذه الأسباب بالبرج، فاكتشفيها معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

- برج الحمل: مواليد برج الحمل لديهم ثقة عالية بالنفس وإحساس بالسيادة ويختارون شريكاً يوافقهم في آرائهم وله نفس الصفات مثلهم وإن تم استفزاز الحمل ذهبت كل محاولات المصالحة هباء.

- برج الثور: يكره مولود الثور الفوضى وهي شخص مستقيم وهادئ لذلك يختارون شريكاً غير متهور ومسؤول وبحال أظهر أي اندفاع فشلت العلاقة.

تعرفي الى اكثر الابراج رومنسية

- برج الجوزاء: مولود الجوزاء لديه حس دعابة عال ويحب الروح المرحة في الحوار فيبتعد عن المتشائمين والعابسين وبحال لم يكن الشريك خفيف الظل سيحتم الفشل على العلاقة.

- برج السرطان: يعرف مولود السرطان بحسه المرهف وميوله العاطفية ولا يحب أن يتواصل مع من يهتم بالماديات كما أنه يولي أهمية خاصة للم شمل العائلة.

- برج الأسد: يحب مولود الأسد أن يحظى بالأضواء الى جانب اهتمام المحيطين به ومن هنا تفشل العلاقة مع الأشخاص الذين لا يقدرون هذا الأمر.

- برج العذراء: مولود العذراء يقدر المسؤولية فإن كان الشريك غير مسؤول لن تنجح العلاقة بينهما.

- برج الميزان: مولود الميزان طيب وأخلاقه حسنة ويحب البساطة في الأمور ولا يتجه نحو التعقيدات بل يميل الى السلاسة.

- برج العقرب: العقرب يحب أن يعلم ما الأمور التي تجري من حوله فيسأل ويستفسر كثيراً وعلى الشريك أن يجاريه بالأمر وإلا حتم على العلاقة بالفشل.

- برج القوس: يحب مولود القوس السفر والتنقل من مكان الى آخر ولا يجالس من يهوى البقاء في المكان عينه لذلك لإنجاح العلاقة على الشريك التخلي عن الخمول.

اكتشفي أسرار الابراج والارتباطات العاطفية

- برج الجدي: يتروى برج الجدي قبل الدخول بعلاقة ما ويفكر ملياً بالأمور ليدرس كل الاحتمالات فعلى الشريك أن يتروى وينتظر ليلقى النتيجة المرضية فالاستعجال يجعل الشريك الجدي ينفر منه.

- برج الدلو: لا يحب مولود الدلو أن يرافق الأنانيين ومحبي الذات لأنه بطبعه ينجذب الى الذين يتحلون بأفق واسع.

- برج الحوت: لا يحب مولود الحوت الدخول في نزاعات مع الآخرين بل يحب الأمن والاستقرار لذلك إن دخل في مشاحنات مع الشريك قد تنتهي العلاقة بينهما.