ببعض الذكريات… هكذا إحتفل النجوم الأتراك باليوم العالمي للمسرح!

مع إلتزام معظم النجوم من حول العالم العزل المنزلي بظل تفشي وباء كورونا المستجد، وحلول اليوم العالميّ للمسرح، أراد العديد من النجوم الأتراك الاحتفال بهذه المناسبة. إلّا أن هذه المرّة كانت عبر الصور والفيديوهات والذكريات التي تشاركوها مع بعضهم البعض ومع المتابعين لهم على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الظروف التي نمرّ بها جميعاً.

إذ نشرت الممثلة التركية ايجا أوزديكيجي صورةً لها على حسابها عبر انستقرام تعود لتحضيراتها في كواليس المسرح، قائلة أنّها تريد أن يعود هذا العيد كل سنة.


أمّا الممثلة ياسمين هاديونت فقد تشاركت مع متابعيها صورة لها ويبدو أنّها من منزلها، وأرفقتها ببعض الكلمات التي عبرت فيها عن حبّها للمسرح.


بالنسبة للممثلة برنا لاتشين فقد نشرت سلسلة من الصور لها مع مجموعة من زملائها وفيديو، تعود جميعهها لإحدى المسرحيات التي شاركت بها وذلك إحتفالاً باليوم العالمي للمسرح. كما وعبّرت عن حزنها لصمت المسرح خلال هذه الأيّام، ولكن أملها أن الجميع سيعود أمام الجمهور، وأضافت أن الصحة مهمة لذا هم في منازلهم.


تعكس الممثلة نازان كسال لا فقط بكلماتها بل بصورتها أيضاً حزنها في اليوم العالمي للمسرح، إلا أنّها تمنّت العودة في الأيّام المقبلة لملاقاته بصحةٍ جيدة.


صور لإحدى المسرحيات التركية تذكرتها الممثلة شيبنام بوزوكلو مع متابعيها على إنستقرام في اليوم العالمي للمسرح، وتمنّت العودة سريعاً لهذه الأجواء مع الجمهور، وحيّت جميع الزملاء والمبدعين الممثلين الراحلين وكذلك حيّت ستائر المسارح!


من يُتابع الممثل إنيس أركان يعلم أنّه يلتزم حالياً بالعزل المنزلي المطلوب للحد من إنتشار وباء كورونا، من هنا نشر بعض الصور له مع ممثلين أيضاً يتذكر من خلالها أدواره في المسرحيات التي شارك بها.


شاركت الممثلة جونجا فوصلاتري بهذه المناسبة المميّزة، ونشرت هذه الصورة لها التي تظهر فيها وراء الستائركأنّها على المسرح، وإكتفت بكتابة الهاشتاغ المتداول في تركيا لهذا اليوم العالمي.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com