ابراج الرجال والحب
ابراج
كيف تتعامل أبراج الرجال مع الحب؟
تواريخ الابراج
صفات الابراج
إعرفي برجك من تاريخ ميلادك

الاتزان... صفة مواليد برج الميزان الأكثر شيوعاً

الإثنين، 24 أكتوبر 2016
صفات برج الميزان

في غالب الاحيان تتحكم الابراج بصفات الانسان وتفرض على مواليدها بعض الصفات المشتركة التي تكشفهم انتماءهم الى هذا البرج أو ذاك. واليوم اردنا أن نكشف ابرز صفات برج الميزان، والتي تختلف بين الرجل والمرأة. لذا لمعرفة ما هي صفاتك او صفات شريكك من مواليد برج الميزان، طالعي مقال أنوثة التالي.

مولود برج الميزان... ديبلوماسي ولكن!

رجل الميزان

يعرف عن رجل الميزان بانه شخص متزن ويسعى الى الحفاظ على التوازن في حياته على مختلف الاصعدة. هو انسان واقعي يميل الى التفكير بالعقل عوض التفكير بالقلب، ولكنه في بعض الاحيان قد ينجرف وراء عواطفه بشكل جنوني. يحب أن يحافظ على توازن في تصرفاته وتعامله مع الاخرين من خلال خلق مسافة كافية ليتمتع بعلاقة رسمية غير عميقة مع الاخرين، سوى في الحب، حيث يقدم أفضل ما عنده وأكثر المشاعر القوية تجاه الشريك. يبتعد بشكل خاص عن المشاكل والخلافات الحادة التي لا تؤدي الى اي هدف مفيد، ويفضل التراجع عندما يرى أن الامور باتت أكثر حدية.

العام 2016... عام النجاح والحب لبرج الميزان

امرأة الميزان

تتميز مولودة برج الميزان باتزانها العقلي والفكري، وهي حريصة على التمتع بأعلى دراجات العدالة في مختلف المجالات، وتريد أن تبني العلاقات المتينة المبنية على المساواة والعدالة بين الجميع. لذا ترينها اجتماعية وحيوية وناشطة في مختلف المجالات المرتبطة بحقوق الانسان والعدالة الاجتماعية، كما أنها تملك شخصية انسانية لافتة، حيث تتحكم بها رؤيتها لخير الانسان بعيداً عن المصالح الذاتية. في الحب، هذه المولودة معطاءة جداً، وتحب من كل قلبها، ولكنها تسعى الى خلق توازن واضح وكبير بين ما تشعر به وما تفكر به، كي لا تكون في موقع الاساءة الى مشاعر الحبيب أو الى صورتها في نظر الآخرين.