عبير صبري تتعرّض لموجة انتقادات بعد ظهورها بالبيجاما!
يوميات المشاهير
عبير صبري تتعرّض لموجة انتقادات بعد ظهورها بالبيجاما!
الحكم على محمد رمضان في قضية سبّ عمرو أديب… هل سيطعن بالقرار؟
يوميات المشاهير
الحكم على محمد رمضان في قضية سبّ عمرو أديب... هل سيطعن...

لحظات مؤثرة من الاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي... ماذا فعل ابنه؟

الأربعاء، 01 فبراير 2023
لحظات مؤثرة من الاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي… ماذا فعل ابنه؟

قام عدد من الأصدقاء باستذكار والاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي للمرة الأولى بعد وفاته وقد انتشر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، فيديو مؤثر لجورج قبل وفاته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgekhalrassi_fans (@georgekhalrassi_fans)

الاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي

نشر أصدقاء الراحل الفنان جورج الراسي فيديو له من عيد ميلاده الأخير في السنة الماضية، وسرعان ما تحول الفيديو الخاص به إلى الفيديو الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وعبروا عن حزنهم الشديد بعد فقدانهم له والاشتياق الكبير له.

وظهر في الفيديو أصدقاء جورج يفاجؤنه في الاستديو لقطع قالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده وبدت عليه السعادة والفرح تجاه هذه اللفتة، كما قاموا بمناداته باسم "ابو جو". وتمنى جورج الصحة الدائمة لابنه وبأن يصبح شخصاً مميز ومؤثر في المجتمع.

ساندرين الراسي تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

ومع وفاة النجم اللبناني جورج الراسي منذ أشهر، لا تزال عائلته تعيش حزن كبير بسبب فقدان ابنها الشاب. واحتفلت شقيقته ساندرين الراسي ووالداه وطفله جو بعيد ميلاده الأول بعد وفاته، بطريقة مؤثرة وفيها الكثير من المشاعر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Guardian Angel Gorge Elrassy fan (@angelgorgeelrassy)

وظهر جو وهو يقطع قالب الحلوى بدلا عن والده، ووضع على القالب شمعة كبيرة. كما كانت صور الراحل جورج الراسي منتشرة في جميع أنحاء المنزل.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعاد نشره عدد كبير من محبي جورج الراسي يعبرون فيه عن حبهم واشتياقهم له.

ونشرت ساندرين الراسي، على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، صورة قديمة مع جورج الراسي وعلقت عليها "رحت واخدت روحي" مع قلوب حمراء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandrine Al Rassi (@sandrinealrassi)

رحيل جورج الراسي 

نذكر أن جورج الراسي توفي يوم 27 أغسطس 2022 مع صديقته زينة بحادث سير مروع على طريق المصنع الحدودية السورية اللبنانية بعد عودته من إحياء حفل فني في سوريا.