انواع من الشاي حارقة للدهون
اطلالة ومكياج
اي انواع من الشاي هي الاكثر قدرة على حرق الدهون؟
تان بدون شمس
اطلالة ومكياج
تان بدون شمس؟ ليس الأمر صعباً مع هذه الخلطات

اسرار جمالية لم تعرفيها عن انجلينا جولي!

الأربعاء، 14 يونيو 2017
الاسرار الجمالية لانجلينا جولي

 أنجلينا جولي من نجمات هوليوود اللواتي أذهلن العالم بتمثيلهنّ وجمالهنّ منذ البداية. وما يميّزها عن باقي الفنانات أنّها لا تحبّ استخدام المكياج، وعلى الرغم من ذلك، دائماً ما تبدو فائقة الجمال في الأربعين من عمرها، بوجهها النضر وجسمها الرشيق. إليك الاسرار الجمالية لانجلينا جولي التي اكتشفي موقع أنوثة.

كيف تحافظ جولي على بشرتها؟

أنجلينا من النجمات اللواتي يستعملن علاج الترياد الجماليّ بالليزر ومقشّر الجليكوليك، الذي يتمّ بنصف ساعة ويهدف إلى التخلّص من طبقة الجلد الميّت.

كما أنّها لا تستخدم الصابون القاسي على البشرة، وتقوم بترطيبها دائماً، مع استخدام واقي الشمس في الصيف. ولا يمكن أن ننسى كريم الكافيار الذي تشتهر به، الغنيّ ببيض سمك الحفش، ويمدّ بشرتها بالبروتينات الضرورية.

أمّا بالنسبة للمكياج، فهي تفضّل أن تبقى على طبيعتها، وعدم تطبيقه إلا في المناسبات الرسمية وخلال التّمثيل. كما أنّها تختار أحمر الشفاه غير الداكن، لإظهار بريق عينيها.

وتحافظ على صحّة شعرها، من خلال استخدام الزيوت الطبيعيّة مع الشامبو والكريم المرطّب. كما أنّها تزور باستمرار صالون الشعر والمنتجعات الصحيّة.

ما هي أسرار رشاقتها؟ 

تتناول أنجلينا ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند في الصباح يومياً. كما تولي أهميّة كبيرةللخضار والفواكه، غنيّ بالبروتين والألياف. جولي ليست من محبّي الحلويات وتفضّل الابتعاد عن الكربوهيدرات .بالإضافة إلى أنّها تتناول 3 ليترات من الماء يومياً لترطيب وتنظيف الجسم. 

أمّا بالنسبة لنظامها الغذائي، لا تتناول وجبات كبيرة، بل 6 وجبات صغيرة تمدّها بالطاقة الضرورية والشبع.

أخيراً، التمارين الرياضية ضرورية في حياة النجمة العالمية، التي تمارس اليوغا يوميّاً للراحة النفسيّة والجسديّة. كما ترتاد النادي الرياضيّ كلّما تمكّنت، للحفاظ على جسم رشيق وصحّي.