إبنة تامر حسني تظهر بالحجاب للمرّة الأولى عبر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
إبنة تامر حسني تظهر بالحجاب للمرّة الأولى عبر السوشيل ...
السلطات الفرنسيّة تباشر التحقيقات… أشرف حكيمي متهم بالإغتصاب!
يوميات المشاهير
السلطات الفرنسيّة تباشر التحقيقات... أشرف حكيمي متهم ب...

بعد الإعتداء عليها... سارة محمد تكشف كل التفاصيل التي أدّت لفقدانها البصر!

الثلاثاء، 28 فبراير 2023
بعد الإعتداء عليها… سارة محمد تكشف كل التفاصيل التي أدّت لفقدانها البصر!

ضجّت مصر بالاعتداء على البلوجر سارة محمد خلال الساعات الماضية، حتى أنّ إسمها تصدّر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر الذي شهد على الكثير من التغريدات عن ما حصل مع تلك الشابة التي تبلغ من العمر 21 عاماً. وبحسب مختلف المعطيات حول هذا الإعتداء فقد تعرّضت له سارة أثناء قيامها بنزهة مع خطيبها الى أن تمّ إطلاق النار عليهما. 

الاعتداء على البلوجر سارة محمد

تعرّضت البلوجر المصريّة الى إطلاق نار جعلها تدخل المستشفى بصورة عاجلة، وحكت سارة للإعلام مختلف التفاصيل التي عاشتها بعد ذلك الإعتداء، وقالت: "كل ما دكتور يشوف عيني التانية يقول دي مش نافعة وحتى لما روحت المستشفى قعدوني 4 أيّام من الطلقات". وبالفعل تمكّن الفريق الطبي من إستخراج الزجاج ولكن لم يستطع إخراج الخرطوش، فخرجت سارة مع سبعين غرزة في رأسها وقد فقدت البصر بسبب إصابة عينها اليسرى بثلاث طلقات والعين اليُمنى تعرّضت لطلقة واحدة. 

ولدى خروجها من المستشفى أوضح الأطباء أنّ سارة محمد قد تفقد البصر كلياً في عينٍ واحدة، أمّا الثانية فمن المرجّح أن تتمكن من الرؤية بها بعد فترة إلّا أنّ الأمل ضعيف. 

الاعتداء على البلوجر سارة محمد

هكذا تمّ الإعلان عن وفاة دينا صبحي... والصدمة سيطرت على متابعيها!

تسأل عن خطيبها منذ يوم الحادثة 


في تصريحاتها للإعلام أشارت البلوجر سارة محمد أنّها من يوم الإعتداء عليها ولا تعرف شيئاً عن خطيبها وحتى أنّه لم يسأل عنها، بالرغم أنّه لم يتعرض لأي مكروه أثناء الحادثة وهو بصحةٍ جيدة. أمّا من ناحيته، فقد أشار مصطفى خطيب البلوجر المصرية أنّه يحاول التواصل معها منذ أيّام عدّة إلّا أنّ عائلتها ترفض ذلك، وأضاف: "حتى أصحابها اللي كانوا بيوصلولها الكلام أهلها رفضوا أنهم يدخلوا البيت تاني". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Sniper (@amr_sniper1)