بيلا حديد تُعلن توقفها عن شرب الكحول والسبب خطير!
يوميات المشاهير
بيلا حديد تُعلن توقفها عن شرب الكحول والسبب خطير!
نجوم العالم العربي يتضامنون مع منى زكي ويعترضون على الإنتقادات التي تطال فيلم “أصحاب ولا أعز”
يوميات المشاهير
نجوم العالم العربي يتضامنون مع منى زكي ويعترضون على ال...

الأزمات تُلاحق سيرناي ساريكايا... شخص مجهول مهووس بها يُهاجمها!

الإثنين، 24 يناير 2022
الأزمات تُلاحق سيرناي ساريكايا… شخص مجهول مهووس بها يُهاجمها!

خلال عودتها في ساعات الليل، تمّ الاعتداء على النجمة التركية سيرناي ساريكايا من قِبل شخصٍ مجهول. وحتى أنّه قام بركل سيارتها وهو يشتمها، الى أن تحركت الشرطة التركية أمام هذه الحادثة التي تعرّضت لها.

ولكن هذا ليس كل شيء، فالأزمات تُلاحق الممثلة التركية في هذه الفترة، ومن المعروف أنّ سيرناي من الشخصيات التي لا تعبّر أو تصرّح بنفسها عن ما يحصل معها وتُتابع حياتها بشكلٍ يومي، خصوصاً أنّها حالياً تتحضر للعودة الى خشبة المسرح في المسرحية الغنائية "Alice Müzikali". 

الاعتداء على سيرناي ساريكايا من شخصٍ مجهول!

بعد أنّ هاجمها الشخص وركل سيارتها، حققت الشرطة بما حصل مع سيرناي ساريكايا، وكشفت التحقيقات أنّ هذا المجهول يعاني من الهوس بالممثلة التركية ويُلاحقها بشكلٍ متكرر.

وبحسب الصحافة المحلية في تركيا التي تابعت الموضوع، توجه أوموت افيرغين على الفور ومعه أربعة رجال لحراسة منزل حبيبته في تلك الليلة. 

الاعتداء على سيرناي ساريكايا

مستجدات النجوم الأتراك صادمة في مطلع هذا العام: صراعات، إصابات كورونا وتأجيل عرض مسلسلات

هل إنفصلت سيرناي ساريكايا عن حبيبها؟ 


في أبرز المستجدات عن النجمة التركية، أشارت الصحافة ومن بينها صحيفة "حريات" التركية الى إنفصال الثنائي سيرناي وحبيبها أوموت افيرغين الذي سبق وكان بعلاقة حب مع الممثلة توبا بويوكوستون. وبعد إنفصاله عنها إرتبط لفترة مع الممثلة ميليسا سينولسون قبل سيرناي ساريكايا.

وبالمقابل لم تُصرّح سيرناي أو حتى حبيبها عن حقيقة ما يجري بينهما في هذه الفترة، وإذا كانت بالفعل إنفصلت النجمة التركية عن أوموت افيرغين. لكن الأحداث الاخيرة وسعي أوموت لحماية حبيبه تظهر أنّ هذا الانفصال ليس واقعاً حقيقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hürriyet Kelebek (@hurriyetkelebek)