الابراج الهوائية والعمل
صفات الابراج
تنتمين الى برج هوائي؟ اليك العمل المناسب لك
الطبخة المفضلة لدى مولود القوس
صفات الابراج
تعرفي الى الطعام المفضل لمولود القوس

اكتشفي أغنيتك المفضلة بحسب برجك

الجمعة، 10 يوليو 2015
الاغنية المفضلة لكل برج 2015

يمنح كل برج الشخص ميزات يختلف بها عن الآخرين ويختلف طبع الإنسان كما تختلف تصرفاته بحسب برجه، حتى إن ميله الفني والموسيقي يختلفان ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة نقدم اليك الأغاني المفضلة لكل برج.

برج الحمل

يشتهر برج الحمل برومنسيته ولكن من حيث الحس الموسيقي هو يفضل أغنيات الحب التي تنتمي الى نمط الروك أند رول لأنها تعكس طبعه الناري ومنها أغنية I will survive.

برج الثور

يحب مولود الثور أن يشعر بأنه يمتلك كل شيء وبشكل خاص في علاقة الحب التي يعيشها فهو شخص متملك ومن احب الأغاني الى قلبه let's stay together.

برج الجوزاء

مولود الجوزاء متقلب المزاج ولكن يمكنه أن يكون مخلصًا وجديرًا بالثقة إن علم كيفية إدخال المرح الى العلاقة ومن أغنياته المفضلة Unforgettable.

برج السرطان

يستطيع برج السرطان أن يعبر عن المشاعر التي تخالجه، ومن صفاته المميزة أنه يهتم دائمًا بالشريك فيشعره أنه الأحب الى قلبه ومن أغنياته المفضلة Lady.

برج الأسد

يتعامل الأسد في علاقة حبه مع المحبوب كما يتعامل مع الأمور الحياتية وكثيرون هم من يقدرون هذه المشاعر ومن أغنياتهم المفضلة the glory of love.

برج العذراء

مواليد العذراء يتبعون النهج البسيط في الحياة فهم يتجنبون النقاشات الحادة والمشاكل ويبتعدون عن الازمات ومن بين أغنياتهم المفضلة what's simple is true.

برج الميزان

يحاول الميزان لفت نظر الحب بكل الطرق ويعرض أفضل ما فيه ليجذبه نحوه ومن أغنياته المفضلة I will always love you.

برج العقرب

الحب بالنسبة للعقرب هو معان جسدية أكثر منها نفسية أو عاطفية ورغبتهم بالآخر تشتعل بسهولة ومن الأغنيات الأحب الى قلبهم Private dancer.

برج القوس

يحب مولود القوس التحرر لذا فهو لا يلتزم بنمط معين من الأغاني ولكنه قد يفضل Cowboy take me away.

برج الجدي

الجدي متأني في اختيار الأمور وحذر في خطواته ويخطط لكل خطوة قبل أن يخطيها وكثر من بين مواليد الجدي يحبون أغنية Aint no mountain high enough.

برج الدلو

مولود الدلو هو كتاب مفتوح لا يخفي شيئاً عن الآخرين ويمكنك معرفة ما يفكر به ويريده بسهولة والأغنية التي تنطبق عليه هي أغنية I'm real.

برج الحوت

الحوت هو من الأبراج المائية وهي من الأشهر في الحب والعواطف وقد يميل مواليد هذا البرج مثلا الى أغنية The wonder love.