نسرين طافش وأصالة- أنوثة
يوميات المشاهير
كيف علّقت نسرين طافش على طلاق أصالة من زوجها طارق عريا...
جديد قضية مقتل سارق منزل نانسي عجرم- أنوثة
يوميات المشاهير
ماذا قرّرت عائلة القتيل سارق منزل نانسي عجرم بعد اطلاق...

استنفار بعد الإفراج عن زوج نانسي عجرم... فما جديد هذه القضية؟

الثلاثاء، 07 يناير 2020
قضية سرق منزل نانسي عجرم- أنوثة

اثارت قضية سرق منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً عند توقيف زوجها فادي الهاشم بعد قدومه على قتل السارق الذي حاول الدخول الى غرفة بناته والقيام بتهويلهنّ. وما كان لرواد السوشيل ميديا إلا خيار طرح السؤال الآتي: "هل زوج نانسي عجرم يستحق التوقيف أم لا؟" إلا أن الجواب لا يكون إلا بالقضاء والقانون. إليكِ آخر المستجدات من أنوثة.
جديد قضية زوج نانسي عجرم

بعد توقيف زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم لمدة يومين، قررت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون الإفراج عنه، وذلك بعد اطلاعها على كل الملف وأفلام كاميرات المراقبة والأدلة وبعد تأكدها أيضاً بأن ما قام به كان دفاعاً مشروعاً عن النفس، إلا أن التحقيق لم ينته بعد بل سيتم متابعته.

وبعد صدور هذا القرار، حصل استنفار من قبل عائلة القتيل السوري، ورفضت العائلة كذلك تسلّم الجثّة استنكاراً لاتخاذ قرار الإفراج عنه، ولكن بعد يوم من الإفراج عن الهاشم وكشف ملابسات الحادثة كلها عبر الإعلام، أعلن مكتب المحامي أشرف الموسوي الى أنه بعد تفاوض شاق مع عائلة محمد موسى الذي قتل على يد الهاشم، قررت العائلة استلام الجثة ودفنها في العاصمة السورية دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلهم القانوني قاسم الضيقة الذي تمنى بدوره على نانسي عجرم احتضان ورعاية أطفال المرحوم.

زوج نانسي ينقل الى المستشفى... ما السبب؟

ما لا تعرفينه عن بداية مشهد السرقة

حول إصابة نانسي عجرم في رجلها، كشف مدير أعمالها جيجي لامارا أن إصابتها جاءت بعد حصول إطلاق رصاص متبادل بين زوجها والسارق ما أدى الى تكسّر الزجاج في المنزل مما أصابها وجرحها.

فيما صرح شقيق الدكتور فادي الهاشم في احدى المقابلات الصحفية، بأنه لم يتم عرض الجزء الأهم من عملية السرقة على الاعلام كونها خاصة بعض الشيء، إلا أن السارق اقتحم غرفة نانسي وزوجها وهددهما بالسلاح طالباً من نانسي، التي كانت تختبئ منه، الخروج من الغرفة رغم أن فادي أعطاه الأموال التي يملكها، وهنا يطرح السؤال: ماذا كان يخطط السارق بعد طلبه مرات عدة من خروج نانسي من الغرفة وتصبح الى جانبه فيما يبقى الزوج داخل الغرفة؟