صيف 2022 مزدحم بأجمل المسلسلات التركية… هل ستتابعونها؟
سينما ومسلسلات
صيف 2022 مزدحم بأجمل المسلسلات التركية... هل ستتابعونه...
ما هي الرسائل المبطّنة التي حملتها المرافعة الختامية بين جوني ديب وآمبر هيرد؟
يوميات المشاهير
ما هي الرسائل المبطّنة التي حملتها المرافعة الختامية ب...

قرار الافراج عن قاتل النجمة الراحلة سوزان تميم يثير جدلاً واسعاً!

الإثنين، 30 مايو 2022
قرار الافراج عن قاتل النجمة الراحلة سوزان تميم يثير جدلاً واسعاً!

في الثامن والعشرين عام 2008 حزن كبير غمر الوسط الفني العربي واللبناني بسبب مقتل النجمة اللبنانية سوزان تميم، واليوم مع انتشار خبر الافراج عن قاتل سوزان تميم عاد اسمها ليتصدّر محرّكات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. 

وسوزان تميم من النجمات اللبنانيات اللواتي حققن شهرة في العالم العربي وبالأخص في مصر، وذلك مع الأغاني المميّزة بصوتها التي تألقت من خلالها على المسارح ومن بينها: "لا أنا"، "أنا اللي عاشقك"، "ما بتلاحظ"، "ساكن قلبي"... وغيرها من الأعمال الفنية التي وقعتها بنفسها. 

تفاصيل الجريمة

حصل محسن السكري، وهو ضابط أمن دولة سابق في مصر وقد اعترف بجريمة قتل سوزان تميم في العام 2008 على عفو ضمن لائحة تضمّنت عدد كبير من السجناء.

وبالعودة الى تلك المرحلة، فقد هزّت قضية سوزان تميم الوسط الفني وشغلت الاعلام لفترةٍ طويلة. وقد اعترف محسن السكري بالجريمة التي ارتكبها مقابل مليوني دولار أميريكي، وقد حصل عليها من صاحب المخطّط وهو هشام طلعت مصطفى.

وقد جاء تعاون منفذ الجريمة مع هشام طلعت مصطفى، بحسب ما أوضحته التحقيقات، انتقاماً من الفنانة سوزان تميم بعد أن رفضت الزواج من الأخير، وكان قد ساعدها للانفصال عن زوجها الثاني عادل معتوق، واعتنى بها وسمح لها العمل بأحد الفنادق التي يملكها. ويُذكر أنّه تم الافراج عن هشام طلعت مصطفى عام 2017 بعفو عام. 


الافراج عن قاتل سوزان تميم

من هنّ النجمات اللبنانيات اللواتي حققن شهرتهن في مصر؟

كيف كانت ردّة فعل الجمهور؟ 


مع تداول خبر الافراج عن محسن السكري حتى بدأت تنهال التعليقات بكثرة على القرار، وعدد كبير من رواد السوشيل ميديا أشاروا في تعليقاتهم الى أنّ من نفذ الجريمة ومن خطط لها سيتنعمون بالحرية، بينما سوزان تميم ماتت وتركت معها الحزن الكبير لعائلتها وجمهورها. أمّا البعض الآخر فقد اعتبر هذا القرار الجديد قد قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم مرّة أخرى، لذا رفض عدد كبير من الأشخاص الافراج عن القاتل والتنعُم بأمواله بعد الجريمة التي نفذّها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)