سيارات خالد علامة الفارهة… يستعرضها بحسب أيام الأسبوع
يوميات المشاهير
سيارات خالد علامة الفارهة... يستعرضها بحسب أيام الأسبوع
مذكّرات الامير هاري في كتاب واحد… وهذا عنوانه!
يوميات المشاهير
مذكّرات الامير هاري في كتاب واحد... وهذا عنوانه!

كيف علّقت دنيا بطمة على الافراج عن محمد الترك؟

الجمعة، 28 أكتوبر 2022
كيف علّقت دنيا بطمة على الافراج عن محمد الترك؟

خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها بعد الافراج عن محمد الترك، بعدما كانت قد تقدّمت بشكوى ضدّه أمام القضاء المغربي بتهمة الخيانة الزوجية.

الافراج عن محمد الترك

أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن غضبها الشديد بعدما أفرجت النيابة العامة في المغرب عن زوجها، الذي تخوض ضدّه معركة طلاق، محمد الترك، على أن يدفع كفالة قدرها ألف دولار أميركي أي حالي 10 آلاف درهم، وذلك على خلفية رفعها دعوى الخيانة الزوجية ضدّه.

ومستخدمة وسم "#ظلموني في بلادي"، نشرت الفنانة المغربية أكثر من منشور عبر خاصية الستوري عبّرت فيها عن رأيها بالقرار الصادر أخيراً، قائلة: "واحد ووحدة في المنزل بالصوت والصورة، وفي الأخير كفالة ومتابعة في حالة سراح، إنها خيانة زوجية".

وتابعت: "تخيلوا لو كانت القضية معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام، ليس لدرجة أنها في منزل في حضور الخمر والدخان، تخيلوا فقط ماذا كان سيحصل... بلغ السيل الزبى".

وأضافت في منشور آخر: "للأشخاص الذين لم يفهموا الموضوع، الأخ وعشيقته متهمان بتهمة التحريض على الدعارة والسرقة، يعني ليسا براءة، والآن عندهم أول جلسة، والفرق الذي أتكلم عنه هو أنه لو كانت التهمة موجهة لامرأة كانت ستتابع في حالة اعتقال".

دنيا بطمة تضبط خيانة زوجها... وهدّدت الفتاة المعنية بهذا الأمر!

شكوى الخيانة وغيرها... و"وصال" تعترف"

تجدر الإشارة إلى أن دنيا بطمة كانت قد تقدمت بشكوى إلى السلطات الأمنية في المغرب ضد زوجها تتهمه فيها بإلحاق الضرر بسمعتها المادية عبر التصرف بسوء نية بصفته مدير أعمالها في حفلات معينة لها، فضلاً عن تم التشهير والقذف والسرقة والخيانة.

ومنذ أيام، كشفت بطمة أن اسم المرأة التي خانها الترك معها على حدّ قولها تدعى وصال، وفضلاً عن الخيانة، فإن الأخيرة متهمة بسرقة بعض أغراض شخصية تعود لبطمة مثل عطر وحقيبة يد من ماركات عالمية.

من جهتها، اعترفت وصال بالعلاقة التي تجمعها بمحمد الترك بعد أقل من أسبوع على تقديم بطمة الشكوى، وتابعتها النيابة العامة في حالة سراح، مع الفرض عليها بدفع كفالة قدرها حوالي 500 دولار، إلى حين تحديد موعد محاكمتها والترك، بحسب ما أشارت له وسائل إعلامية مغربية.