طرق ترتيب دولاب العروس
زفوها
خطوات بسيطة لترتيب دولاب العروس
اكسسوارات ضرورية لكل عروس
زفوها
4 أكسسوارات ضرورية لكل عروس... تعرفي عليها!

احذري الافراط في تناول الاكل قبل الزفاف!

السبت، 12 ديسمبر 2015
الافراط في تناول الاكل قبل الزفاف

مع قدوم موعد الزفاف، تعاني بعض الفتيات من التوتر والقلق، بسبب كثرة الضغوطات والمسؤوليات. وقد يؤدي هذا الأمر إلى زيادة شراهتها في الأكل، ما يسبّب إنتفاخ البطن وعدم الشعور بالراحة في المعدة. لكنّ حفل الزفاف هو ليلة العمر التي تنتظرينها، لذا يجب أن تكوني في أبهى حلّتك دون أن يفسد وزنك فستان الزفاف.

 

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

 

الاطعمة غير المناسبة للعروس

 

بجب أن تعرفي أن انتفاخ البطن لا يحصل فقط بسبب بعض الأطعمة، بل الضغط النفسي أيضاً يؤدي إلى عسر هضم. لذلك ستحتاجين إلى الإبتعاد عن بعض الأطعمة، لمنع الإنتفاخ المزعج والمؤلم للبطن في أقل من أسبوع.

 

أولاً، الكافيين يسبّب الجفاف، والحليب والسكر من مسببات الانتفاخ المزعج. فاشربي الكثير من الماء بعدها لتعويض فقدان السوائل.

 

ثانياً، تحتوي الصودا على الكربون والسكر المحلى المضر لك، فاستبدليها بالشاي العشبي المريح للاعصاب.

 

ثالثاً، ابتعدي عن رقائق البطاطس وكل شيء مالح الذي يسبّب احتباس السوائل في الجسم، واختاري الجزر أو الكرفس اذا كنت تشعرين بالقلق وترغبين في تناول المقرمشات.

 

تعرفي الى اسرار الرجيم المثالي للعروس

 

رابعاً، ستتفاجئين بهذه الحقيقة لكنّ العلكة تسبّب الانتفاخ. فإذا كنت ترغبين في رائحة فم جميلة، تناولي الطعام واغسلي فمك جيداً بمحلول تنظيف الاسنان، أو خذي حبة بنكهة النعناع.

 

أخيراً، لا تتركي القلق والضغط يسيطر عليك. فيوم الزفاف هو يومك، ويجب أن تكوني سعيدة بكل شيء، خصوصاً بالنسبة لفستان الزفاف واطلالتك.