كيف تتألقين بالسروال الملوّن هذا الربيع؟
آخر صيحات الموضة
كيف تتألقين بالسروال الملوّن هذا الربيع؟
اطلالات ربيعية للمحجبات بوحي من ربى زاي
موضة المحجبات
لإطلالة ملفتة في الربيع... استوحي من ربى زاي!

ما هي الاكسسوارات المناسبة للعمل؟ اكتشفيها هنا!

الأربعاء، 03 أبريل 2019
الاكسسوارات المناسبة للعمل - أنوثة
ترتدي المراة الاكسسوارات الملائمة لاطلالاتها تبعاً للمناسبة التي تشارك فيها، وغالبا ما تختاري الاكسسوارات أيضا لاطلالتها الكاجوال اليومية والعملية. ولكن بعض الهفوات الصغيرة يمكن ان تجعل الاطلالة غير ملائمة، من هنا اختار موقع انوثة ان يعرض لك في الموضوع التالي ابرز اكسسوارات مناسبة للعمل. 
 
اي اكسسوارات تختارين لاطلالتك العملية؟ 
 
- لاختيار الاكسسوارات الملائمة للعمل عليك التنبه اولا الى طبيعة عملك، والدوام المخصص للعمل، فاطلالة المساء تختلف عن اطلالة الصباح. في الصباح تميلين الى اختيار الاكسسوارات الناعمة والبسيطة، وتنسقينها مع اطلالاتك الكاجوال بطريقة بسيطة غير مبالغ فيها، لتبرزي جمالك في العمل باسلوب ناعم وبسيط. 
 
 
- ايضاً عند اختيارك لاكسسوارات العمل لا بد من التنبه الى تفادي الاكسسوارات الكبيرة والبارزة، ففي المؤسسة التي تعملين بها لا بد من ان المهام التي تقومين بها هي الاولى باهتمامك، ولفت الانظار اليك في العمل قد لا يكون مفضلا. من هنا ضرورة الابتعاد عن االكسسوارات النافرة والبارزة واختيار الاكسسوارات الناعمة. 
 
- في حال رغبت باختيار الاكسسوارات الكبيرة، فمن المفضل اختيار قطعة واحدة فقط، واما تنسيقها مع اكسسوارات ناعمة أو تركها وحدها. وعلى سبيل المثال، اختيار العقد الكبير أو الاقراط الضخمة لاطلالتك في العمل يجب ان يكون منفردا، لا تدمجيها مع اكسسوارات اخرى كبيرة أو صغيرة. 
 
 
- من المهم عند اختيار الاكسسوارات للعمل ان تكوني متنبهة الى الوانها، فلا تنتقي الالوان الصاخبة جدا أو النيون، وابتعدي عن البهرجات والبريق واللمعان كي تبقي على اطلالتك ناعمة وبسيطة. والاكثار من استعمال الاكسسوارت المبهرجة لا يجعلك تشعرين انك في العمل وتصبحين محط انتقاد.