كيف تختارين الحذاء المثالي للسفر؟
سفر
كيف تختارين الحذاء المثالي للسفر؟
اكثر الاغراض التي يتم نسيانها عند التوضيب للسفر
سفر
هذه هي اكثر الاغراض التي يمكن أن تنسيها عند التوضيب لل...

هذه الحيل العملية تساعدك لتوضيب الأكسسوارات في حقيبة السفر!

الخميس، 01 فبراير 2018
نصائح لتوضيب الاكسسوارات في حقيبة السفر

توضيب حقيبة السفر من أكثر الأمور التي تتطلب الوقت والجهد خلال تحضيرك للسفر. ومن الأغراض التي لا يمكنك الإستغناء عنها هي الأكسسوارات، والتي تحتاج إلى عناية خاصة في ترتيبها لتفادي تكسرها. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على أبرز النصائح البسيطة التي يمكنك الإعتماد عليها لتوضيب الأكسسوارات في حقيبة السفر.

- أولاً، إذا كان فترة سفرك قصيرة يجب عليك أن توضبي فقط بعض الأكسسوارات التي ستحتاجينها في حقيبة اليد وإستغني عن توضيب جميع الأكسسوارات التي قد لا ترتدينها.

كيف تختارين الحذاء المثالي للسفر؟

- ثانياً، وضّبي السلاسل والأعقاد والخواتم في عدة حقائب بلاستيكية صغيرة، يمكنك من بعدها جمعها في حقيبة كبيرة. إحرصي أن لا تتشابك الأكسسوارات مع بعضها.

- ثالثاً، من المفضل توضيب دائماً الأكسسوارات في حقيبة اليد خاصةً إذا كانت ذو قيمة مادية أو معنوية كبيرة لتفادي فقدانها. ولكن إذا تفضلي توضيبها في حقيبة السفر، إحرصي على وضعها بين الملابس لكي لا تتكسر بدلاً من وضعها على سطح الحقيبة.

إحتفظي بذكريات السفر بهذه الطرق المميزة والجديدة!

- رابعاً، لكسب بعض المساحة، يمكنك توضيب الأكسسوارات الصغيرة داخل الأحذية في حقيبة بلاستيكية صغيرة.

- خامساً، يمكنك أن توضبي أدوات المكياج في حقيبة اليد، لكسب بعض المساحة في حقيبة السفر.

- سادساً، أما للأكسسوارات الإلكترونية، لا تستعملي الحقائب التي تأتي معها بل ضعيها في أكياس بلاستيكية صغيرة أو في أسفل حقيبة السفر وضعي فوقها الملابس لكسب المساحة وتجنب تكسرها.