اسباب الصداع
صحتك
لماذا تعانين من الصداع؟
اساسيات المكياج
اطلالة ومكياج
لن تعودي مبتدئة في المكياج بعد تعلّم هذه الاساسيات!

ودّعي الاكياس الدهنية في العين نهائياً ومنزلياً!

الأحد، 11 ديسمبر 2016
الكيس الدهني في العين

يعاني الكثير من الناس من الاكياس الدهنية، التي تتنوّع اماكنها ولا تعتبر خطيرة ابداً اذا تمّ علاجها بسرعة. وبالنسبة للعين، فهي من الاماكن المعرّضة لهذه الاكياس، التي تبرز على شكل تورّم صغير تحت جلد الجفن السفلي أو العلوي بسبب الغدة الدهنية. اكتشفي كيفية علاج الكيس الدهني في العين مع موقع أنوثة.

وصفات طبيعية للتخلص من الانتفاخات تحت العين

ما هي عوارض الكيس الدهني؟

يظهر تورّم حول العين مع القليل من الألم والاحمرار. ومع مرور الوقت، يمكن أن يصبح أكثر تورماً ومؤلماً.

كيف يتم علاجه اذاً؟

- افضل العلاجات للكيس الدهني هي الكمادات الدافئة، لأنها تساعد مرور الدورة الدموية إلى المنطقة وبالتالي عمل الغدة والتخلص من الدهون. الى جانب تخفيف الألم والتورم.

كل ما عليك فعله هو نقع قماشة ناعمة في ماء ساخنة ومعقمة. اربطي القماش الرطب على جفنك وهو مغلق من 5 إلى 10 دقائق. كرّري هذه الخطوة من 3 الى 4 مرات يومياً لمدة أسبوعين مع القليل من البخار.

- خل التفاح من اقوى المطهّرات التي تخفف من الالتهاب والعدوى. اخلطي فقط ملعقتان صغيرتان من خل التفاح في كوب ماء ساخن. بلّلي القطنة به وطبّقيه على المنطقة المصابة لدقيقة. كرّريه 3 مرات يومياً لبضعة أيام.

كيف تعالجين التهاب العين الناتج عن المكياج؟

- أكياس الشاي الأخضر رائعة في علاج كيس دهن العين. حيث له خصائص مضادة للالتهابات. فغمّسي كيس الشاي الأخضر في الماء الدافئ لمدة 5 دقائق. أزيليه واعقدي كيس الشاي الرطب على الجفن المتضرر لمدة 5 دقائق، عدة مرات يومياً.