اقل الابراج حظاً لعام 2017
صفات الابراج
هل أنت من بين اقل الابراج حظاً لعام 2017؟
توقعات الابراج الصينية لعام 2017
صفات الابراج
ماذا يخبئ العام 2017 لبرجك الصيني؟

برجك يكشف لك ألوانك المناسبة لإطلالاتك!

الخميس، 05 يناير 2017
الالوان التي تليق بك حسب برجك

ترتبط الالوان المناسبة لكل شخص بالبرج الذي ينتمي اليه، فالابراج على الرغم من انها تبقى مجهولة في كثير من الاحيان، الا أنها تساعد في تحديد الألوان الملائمة لك مولود. اليك اليوم في مقال انوثة التالي الالوان التي تليق بك حسب برجك، لذا طالعي المقال لتعرفي المزيد حول هذا الموضوع.

اختاري لون لشعرك بحسب برجك

برج الحمل

ابرز الألوان التي تناسب مواليد برج الحمل هي الأحمر الناري والزهري الصاخب والاصفر، وهذه الالوان تعزز شخصية مواليد برج الحمل التي تتسم بالخجل غالباً.

برج الثور

أما في ما خ مواليد برج الثور ذات الشخصية القوية، فالالوان الملائمة لهم هي الاخضر الفاتح والزهري الفاتح والازرق السماوي، لأنها تعكس هدوءهم للآخرين.

برج الجوزاء

من اجمل الالوان التي تناسب مواليد برج الجوزاء هي الاصفر والاخضر الفاتح والرمادي الفاتح، فكلها تعكس طيبة هؤلاء المواليد.

برج السرطان

من الالوان المميزة التي تتناسب مع شخصية مواليد برج السرطان العاطفية، نذكر الاخضر الزمردي والاصفر واللابيض البراق والازرق الملوكي.

برج الاسد

إن كنت من مواليد برج الاسد فإن الالوان المفضلة لديك تبعاً لبرجك هي الاصفر القوي والبرتقالي والاحمر الناري، كونها تعكس شخصيتك القوية.

برج العذراء

من ابرز الالوان التي يحبها مواليد برج العذراء، هي اللون الازرق الفاتح والخوخي والذهبي، فهذه الالوان تعكس التمازج بين هدوء العذراء وقوة شخصيته.

برج الميزان

لمواليد برج الميزان شخصية تتسم بالهدوء والاتزان الفكري، وفي ما يلي تتناسب معها الالوان من ازرق واخضر وبنفسجي فاتح.

برح العقرب

مواليد برج العقرب يختارون الالوان التي تناسب شخصيتهم الحادة والقوية، لذا يميلون الى اختيار الاصفر الداكن والزهري القوي والبيج.

برج القوس

من ابرز الالوان التي يفضلها مواليد برج القوس هي اللون الليلكي والزهري الفاتح والبنفسجي، فهذه الالوان تعكس طيبة مواليد برج القوس.

برج الجدي

اما في ما يتعلق بمواليد برج الجدي، فهم يميلون الى الالواة البنية الدافئة والبرتقالي الداكن والذهبي، فهذه الالوان تعكس هدوء شخصية مواليد الجدي.

برج الدلو

شخصية مواليد برج الدلو القوية والمندفعة تجعلهم يختارون الألوان الصاخبة من الوان قوس القزح التي تضفي البهجة الى اطلالة المواليد هؤلاء.

اي نوع من الذكاء تملكين حسب برجك؟

برج الحوت

الالوان المفضلة لمواليد برج الحوت هي الازرق التركواز والاحمر الداكن والابيض والاخضر الداكن.