افضل انواع الباركيه
ديكور
اختاري افضل انواع الباركيه لمنزلك
تعتيق جدران
ديكور
طرق بسيطة لتعتيق جدران المنزل

هذه هي الالوان المريحة للعين

الأربعاء، 13 أبريل 2016
الالوان المريحة للعين

من بين الألوان المتعددة هناك البعض المميز الذي ينصح به للتأمل من أجل بعث الراحة في النفس. هذه الألوان معروفة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنستعرض الالوان المريحة للعين التي على الإنسان اللجوء اليها عند التوتر.

 

أدخلي اللون الأسود في ديكور منزلك وأتقني استخدامه

 

لون الأحمر الناري

 

يعد اللون الاحمر الناري مهدئ للعينين وبشكل خاص لون الاحمر الداكن وهو من افضل الخلفيات التي ينصح باختيارها لشاشة الكمبيوتر او للهاتف.

 

اللون الأزرق

 

لراحة العينين بعد الإرهاق الطويل على مدى اليوم ينصح بالنظر الى اللون الأزرق لأنه الأفضل بين الألوان ومن الممكن اختياره كخلفية لجهاز الهاتف أو حتى من الممكن اختياره في اللباس بشكل يومي.

 

اللون البني

 

اللون البني هو من لون الأرض، ولون الأرض مهدئ للأعصاب ويجعل الشخص يرتاح بمجرد النظر اليه ويعد هذا اللون من أفضل الألوان وأكثرها تهدئة لاعصاب الإنسان.

 

اللون الأبيض

 

اللون الأبيض وكما هو معلوم هو رمز السلام ومن هنا يعد هذا اللون مهدئاً للعينين وينصح بأن ينظر الفرد اليه بشكل مطول ويمعن بتأمله في حال الإرهاق.

 

تجرأي على إدخال اللون الأحمر في ديكور منزلك

 

اللون الأسود

 

يشعر العديد من الاشخاص بالتشاؤم من اللون الأسود ويعتبرون وكأن هذا اللون مرتبط بشكل او بآخر بالإكتئاب والحزن وعلى الرغم من كل ذلك من الجدير بالذكر أن اللون الأسود هو لون أساسي وقوي ويشير الى القوة والسلطة. من هنا ينصح الشخص حين يبحث عن الهدوء والاسترخاء بالنظر الى اللون الأسود فيصبح بحال أفضل.