رانيا يوسف تنتقد نادية الجندي بلهجة قاسية!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تنتقد نادية الجندي بلهجة قاسية!
بالفيديو… جورجينا رودريغيز تحكي عن المشاعر التي عاشتها عند وفاة طفلها وتنهار بالبكاء!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جورجينا رودريغيز تحكي عن المشاعر التي عاشت...

الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!

الجمعة، 17 مارس 2023
الاميرة ايمان وزوجها يقضيان شهر العسل في البتراء!

بعد مرور ثلاثة أيّام على حفل زفافهما، الاميرة ايمان وزوجها يزوران البتراء بما أنّها من أهم المعالم السياحيّة والأثريّة في الأردن، وبالطبع رصدت الكاميرات هذه المحطة المهمّة في حياة الثنائي. 

وكانت العاصمة عمّان قد شهدت على عقد قران الأميرة إيمان وجميل ألكساندر ترميوتس بحضور العائلة الملكية وبعض الضيوف في حفلٍ أُقيم في "بيت الأردن". 

فيديو الاميرة ايمان وزوجها يزوران البتراء

تصدّر فيديو وصول الأميرة مع زوجها جميل ألكساندر ترميوتس الى البتراء مواقع التواصل الإجتماعي وتمّ تداوله بكثرة بما أنّه يوثّق الظهور الأوّل للثنائي بعد حفل زواجهما، حيث قاما بجولةٍ سياحية في مكان يعتبر من عجائب الدُنيا السبع. وبدت الأميرة على طبيعتها حيث إختارت إطلالة كاجوال ترتكز على جاكيت زيتي مع سروال بلونٍ فاتح، كما وإعتمدت تسريحة الكعكة النصف مرفوعة. 



الملكة رانيا تنشر مقتطفات من زفاف إبنتها 

الجميع لاحظ مدى تأثّر الملكة رانيا في حفل زفاف إبنتها الأميرة إيمان، ومؤخراً شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام فيديو يُلخص أبرز اللحظات الرائعة من المناسبة التي غمرت العائلة بالسعادة. وأرفقت الملكة رانيا تلك المشاهد بالقول: "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي… في حفظ الله ورعايته". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



لقطات مؤثّرة من زفاف الأميرة إيمان ستبقى كذكريات رائعة

حقيبة الملكة رانيا في زفاف إبنتها 

من جهة أخرى، عدد قليل من الأشخاص لاحظ حقيبة اليد التي كانت تحملها الملكة رانيا في زفاف إبنتها، حيث كُتب إسم "إيماني" على الحقيبة، وهذا الأمر لفت الأنظار بشكلٍ كبير وأُشير الى مدى الرُقي الذى تتمتع به الملكة رانيا والمطبوع في مسيرة العائلة الملكية الأردنية. 

الاميرة ايمان وزوجها يزوران البتراء