بعد إطلاق سراحه المؤقت… سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “اش اخبارك” وتتصدّر
يوميات المشاهير
بعد إطلاق سراحه المؤقت... سعد لمجرد يطلق أغنيته الجدي...
الموعد إقترب والتحضيرات إنطلقت لحفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف
يوميات المشاهير
الموعد إقترب والتحضيرات إنطلقت لحفل زفاف الأمير الحسين...

الأمير هاري وصل وغادر وحيداً... شاهدوا أبرز اللقطات المصوّرة له من حفل تتويج والده!

الأحد، 07 مايو 2023
الأمير هاري وصل وغادر وحيداً… شاهدوا أبرز اللقطات المصوّرة له من حفل تتويج والده!

خطفت اللقطات المصوّرة التي تعكس حضور الامير هاري في تتويج الملك تشارلز الثالث الأنظار، فقد وصل الى الحفل وحيداً وكانت العائلة المالكة البريطانيّة قد نفذّت قرارها بتجاهله بشكلٍ كامل. 

وقد توِّج الملك تشارلز الثالث في السادس من مايو 2023 في كنيسة وستمنستر بِلندن ضمن إحتفالٍ ديني بحضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية والملكيّة وقادة ورؤساء حكومات العالم بالإضافة الى ممثلي دول الكومنولث وكبار الشخصيات. 

حضور الامير هاري في تتويج الملك تشارلز

وصل الأمير هاري إلى كنيسة وستمنستر في لندن وحيداً كما توّقع الجميع، وعلى الرغم من عدم جلوسه الى جانب عائلته ظهر وهو مبتسماً، وبعدها أومأ برأسه للحاضرين في الإحتفال ومن ثمّ إنضمّ إلى رؤساء الدول والشخصيات المرموقة داخل الكنيسة.



وكانت الكاميرات قد تمكّنت من رصد اللحظات الأولى من وصول الأمير هاري الى الإحتفال، ولا شكّ أنّ تصرّف العائلة المالكة تجاهه أثار الجدل عبر السوشيل ميديا وعلّق عدد كبير من الأشخاص حول تلك الأمور. 



تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا... حدث سيُسجّل في التاريخ!

أمّا الصدمة الكبيرة فكانت عندما لم ينضمّ الأمير هاري الى العائلة المالكة والى شقيقه الأمير ويليام في اللحظة التي فيها ظهر الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا من شرفة قصر باكنغهام لتحية الحشود المصطفة! وبعدها أشارت الكثير من التقارير الإعلامية العالمية الى أنّه عُلِم فيما بعد أنّ هاري لم يتلقَ دعوة للإنضمام إلى العائلة في تلك اللحظات المميّزة والتاريخيّة.