ما حقيقة طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب بعد زواج دام سبع سنوات؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب بعد زواج دام سب...
وفاة زوجة نجم شهير بسبب التجميل… ماذا حدث معها؟
يوميات المشاهير
وفاة زوجة نجم شهير بسبب التجميل... ماذا حدث معها؟

صور تظهر للمرّة الاولى... الأمير ويليام وزوجته في حالة سكر!

الجمعة، 05 أغسطس 2022
صور تظهر للمرّة الاولى… الأمير ويليام وزوجته في حالة سكر!

لطالما شغلت العائلة الملكية البريطانية الرأي العام في أبرز المستجدات عنها، ومؤخراً سلّطت الاضواء على صور الامير ويليام وزوجته في حالة سكر بعد أن تم تداولها بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا.

ومن ناحيةٍ اخرى كان الأمير وزوجته قد تورطا في حادث مرور لامرأة مسنّة وذلك في الأسابيع القليلة الماضية، مما جعلهما يواجهان الأمر بعد نقل السيّدة التي تعرضت لكسر في الحوض الى المستشفى. 

ومع كل تلك الأمور الجديدة في حياة الأمير ويليان وكيت ميدلتون، اعتبر الجمهور أنّ الصور التي نُشرت لهما في حالة السكر تدل على طبيعتهما، لأنّ العائلة الملكية لطالما ظهرت بصورة ثابتة ومحصورة بخطوطٍ معيّنة على مدى سنوات. 

صور الامير ويليام وزوجته في حالة سكر

من المعروف أنّ قبل زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون في التاسع والعشرين من شهر أبريل عام 2011، كانا معاً في الجامعة وجمعتهما صداقة قبل الارتباط الرسمي.  لذا تعود هذه الصور لهما في حالة سكر لتلك الفترة وذلك خلال الاحتفال مع مجموعة من الأصدقاء، وكانت تبدو ملامح السعادة واضحة على ملامح الوجوه في تلك المناسبة. 

وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي يتم فيها تداول صور قديمة للأمير وزوجته، الّا أنّ هذه المرّة حظيت هذه اللقطات نسبة عالية من التفاعل وكمية من التعليقات عبر السوشيل ميديا. 

الامير ويليام وزوجته في حالة سكر

توم كروز يحرج كيت ميدلتون في مهرجان كان... فكيف تصرّفت؟

وتزامناً مع تداول صور الثنائي، نشر فيديو للأمير ويليام وزوجته عبر تيك توك فيه مجموعة من الصور لهما خلال فترة الدراسة الجامعية، ويظهران به وهما يرقصان معاً ويضحكان في حفلات ومناسبات مع بعض الأصدقاء. 

@danideeeee1 party hard 😅 like normal young people 😊 #katemiddleton #princewilliam #duchessofcambridge #dukeofcambridge #royalfamily #fyp #royal #party ♬ Hard Times - Paramore