أنظمة الترفيه المنزلي
ديكور
تعرفي معنا إلى أنظمة الترفيه المنزلي
ديكور البلكسي
ديكور
ديكور البلكسي في عالم الموضة

البامبو هو الحل الأنسب لديكور المنزل

الأحد، 30 أغسطس 2015
أثاث البامبو

يميل الكثير من الناس الى إدخال البامبو في ديكورات منزلهم لأنه أ,لاً يكسر الروتين المتعارف عليه بالفرش التقليدي ويمنح جوّاً عصريّاً في المكان كما أنه يوحي بالمساحة الواسعة حتى في أكثر الأماكن ضيقة من البيت. أثاث البامبو فخم ودرجات ألوانه المتعددة تمنحك خياراً واسعة لتنتقي منها ما يناسب منزلك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرض عليك كيف يؤثر المامبو إيجابيّاً على ديكور منزلك ولماذا هو الخيار الأنسب لك.

 

ديكور منزلي على الطراز الهندي

 

-بعد أثاث البامبو من أجمل الأثاث وأرقاه وهو يستخدم في ديمورات المنازل العصرية فمن قبل لم يكن البامبو يشكل جزءاً من فرش المنزل بل كان يقتصر وضعه على الحدائق والمساحات الخارجية والفنادق نظراً للكلاسيكية والرقي التي يظهرها بخاصة مع تدرجات الألوان التي تدخل فيه فهو متنوع في شكله وألوانه ويمنح المكان الذي يوضع فيه أناقة استثنائية.

 

-يصمم البامبو بعدة أشكال فمنها ما يمنح الطابع العصري وأشكال أخرى تعطي الطابع التراثي وهو يستخدم أيضاً في صنع الأسرّة وبعض وحدات الديكور في المنزل وألوانه متعددة فمنه الأصفر والعسلي والبني القاتم والبني الفاتح كما يمكن أن ينم تنسيق الفرش بألوان تتناسق معه كالأزرق والأخضر والبيج والأبيض وحتى الزهري والأبيض.

 

-يلجأ العديد من الناس الى تزيين الحدائق الواسعة بفرش البامبو لأنه يمنح المكان رونقاً جذاباً ويشتمل على كراس هزازة وأراجيح الى جانب الطاولات والكراسي الثابتة وجلسة البامبو مريحة للشخص جسدياً ونظرياً لأن شكله يمنح راحة نفسية لمن يراه وذلك بفضل شكل تصنيعه المتقن وألوانه الجميلة.

 

أثاث رائع لغرف نوم البنات

 

-يحتاج البامبو الى عناية كاملة لكي يتم الحفاظ عليه فأولاً يجب التنبه الى عدم وضعه تحت أشعة الشمس بل تغطيته بالقماش دائماً في وضح النهار الى جانب ضرورة مسح الغبار عنه يوميّاً.