حيل لاستمالة قلب الزوج
حياة زوجية
حيل ذكيّة لاستمالة قلب الزوج
وضعيات نوم الزوجين
حياة زوجية
عن ماذا تكشف وضعية نومك مع زوجك؟

كيف تحصلين على بداية مثالية لعلاقتك العاطفية؟

الإثنين، 16 فبراير 2015
كيفية الحصول على بداية مثالية للعلاقة العاطفية

قد تدخل المرأة في علاقة عاطفية وينتهي بها الأمر عكس ما توقّعت فتتعقّد أـمورها وينفصل الحبيب عنها أو يصل بها الأمر الى الطلاق فتشعر بالكثير من الحزن مع مرور الوقت وتتأزّم حالها. من الطبيعي أن تودّ معرفة الأساليب المناسبة والطرق الصحيحة لبداية مثالية لعلاقتها العاطفية التالية كي لا تقع في الفخّ نفسه وتستاء مع الوقت. فاليك بعض الإرشادات لمساعدتك في هذا المجال فاقرئيها بإمعان.

1. كوني واضحة في ما تخبرينه للحبيب

قد يطرح الحبيب الكثير من الأسئلة على الفتاة التي يتعرّف اليها في المرّة الأولى أو في اللقاءات الأولى بينهما وعليها أن تجيب عليها كلّها إن ارادت أن تكسب رضاه ولكن من الأفضل لها أن تكون واضحة في ما تخبره وأن لا تدع الحبيب يتحذّر ما تريد أن تقوله أو ما تقصده فعلى سبيل المثال يسألها ما أكثر ما يخيفها في الرجل فتبادر الى المراوغة خوفاً من أن تكون الصفة التي ستعطيها موجودة في ذلك الرجل و لكن ما يبحث عنه هذا الأخير هو إجابة واضحة ومعيّنة.

2. أخبري الحبيب كلّ شيء

قد لا تودّ المرأة اخبار الحبيب بكلّ شيء في الموعد الأول فتنتظر بعض الوقت لفعل ذلك ولكن على ذلك الشاب أن يعلم كلّ شيء عن ماضيها كي لا تتّضح أمامه بعض الأمور في المستقبل وتتعقّد العلاقة بين الطرفين و يصبحان في دوّامة من الشكّ القاتل الذي سيقودهما الى الإنفصال مع الوقت.

3. اهربي من التدخّلات الخارجية

من الأفضل للمرأة أن لا تصغي الى أحد وأن تلتزم بسرّية الأخبار التي تتناقلها مع الحبيب وأن لا تخبر أهلها كلّما إختلفت معه لأنّ ذلك سيجعل الأهل يتدخّلون مع الوقت فتكثر المشكلات ويصل الأمر بالثنائي الى طريقٍ خاطىء، من المهمّ أن تعرف المرأة كيف تهرب من التدخّلات الخارجية أيضاً فلا تردّ على أمّها أو على أمّ زوجها وتدعو الحبيب الى فعل الأمر نفسه.

كيف يتحقق التنازل بين الزوجين؟

4. ارجعي للحبيب

يحبّ الرجل المرأة المستقلّة ولكنّه يعشق أيضاً أن تأتيه هذه الأخيرة و تطلب رأيه في الأمور التي تشغل بالها بشكلٍ أو بآخر وقد يشعر بالكثير من الرضى إن حاولت هذه الأخيرة أن تأتيه و تسأله عن الأمور التي لا تفهم بها و سيقدّرها مع الوقت وخاصّة بعد الزواج.

5. ابقي جميلة دائماً

منذ البداية، على المرأة أن تظهر بأبهى حللها أمام الرجل وأن تبدو أمامه آية من الجمال كلّما خرجت لملاقاته وأن لا تغيّر ذلك مطلقاً لأنّ الرجل يحبّ أيضاً المرأة التي تهتمّ بنفسها وتعتني بأدقّ التفاصيل فعلى سبيل المثال يعشق الرجال النساء اللواتي يضعن طلاء الأظافر بالطريقة الملفتة وهم ينظرون الى هذه التفاصيل حتّى و لو لم يجعلوا المرأة تشعر بالأمر.

6. كوني جديّة في بعض المواقف

يحبّ الرجل المرأة التي تملك حسّ فكاهة كبير ولكنّه يكره أيضاً المرأة التي تضحك على اتفه الأسباب فإنّ أرادت منذ البداية أن تُظهر له أنّها لا تودّ رؤيته حزين بسببها عليها أن تكون جديّة بعض الشيء وفي بعض المواقف أكثر من غيرها.

7. لا تتكلّمي عن الأهل بطريقة سيئة

إنّ  المرأة قد لا تتّفق في كثير من الأحيان مع أهل الزوج ولكنّ ذلك لا يعني أنّه عليها أن تذكّره دائماً بالأمر أو أن تبيّن له بادىء الأمر أنّها لا تطيق أن يتدخّلوا في أمورها لأنّ ذلك سيزعجه جداً و سيبعده عنها بسرعة فالرجل يبحث دائماً عن إمرأة تحترم أهله الى حدّ ما.

إنّها ارشاداتنا لك في هذا المجال فلا تتجاهليها إن اردت أن تكون علاقتك بالحبيب مميّزة منذ البداية.