نصائح لتحديد عدد ضيوف الزفاف
زفوها
بهذه الطرق تحددين عدد ضيوف الزفاف
مكياج صيفي للعروس
زفوها
نصائح لمكياج صيفي ناجح للعروس

متى يختار العريس البدلة البيضاء؟

الأحد، 05 يونيو 2016
البدلة البيضاء للعريس

قد تكون البدلية البيضاء للعريس فكرة عصرية ومبتكرة، وقد يرغب كثيرون بارتدائها في يوم زفافهم عوض البدلة السوداء. فما الذي يميز هذه البدلة عن السوداء؟ وكيف يتم اختيارها من قبل العريس؟ اليك من انوثة بضع معلومات حول البدلة البيضاء للعريس.

 

أولاً، لا تليق البدلة البيضاء للعريس مع حفلات الزفاف الكلاسيكية، لذا على العريس أن يحسن اختيار البدلة بما يتوافق مع الديكور والثيم المختارين للحفل. فالبدلة البيضاء تحتاج الى ديكور وثيم خاص بها.

 

ثانياً، حين يرغب العريس باختيار البدلة البيضاء لحفل زفافه، فعليه ان يعلم العروس بهذا الأمر كي تأخذ الأمر بعين الاعتبار لاختيار الفستان المناسب والمتلائم مع البدلة.

 

ثالثاً، غالباً ما يتم اختيار البدلة البيضاء للعريس حين يكون حفل الزفاف منظماً في الهواء الطلق، حينها تبدو البدلة أكثر تناسقاً مع الحفل الكبير.

 

رابعاً، حين يختار العريس البدلة البيضاء للزفاف من المفضل أن يعتمد لوناً مغايراً لربطة العنق، ويمكن أن ينسقها مع اللون الأكثر بروزاً في الديكور الذي تم اعتماده في تنظيم الحفل.

 

خامساً، في حال رغب العريس بالتمتع بإطلالة عصرية ومبتكرة تتناسب مع الإطلالة العصرية للعروس، يمكن أن يعتمد البدلة البيضاء المقلمة باللون الأسود، شرط أن يكون هذا اللون مطبقاً بطريقة متناسقة وغير مبالغ بها.

 

سادساً، مع البدلة البيضاء للعريس يمكن ارتداء الحذاء الأبيض أو الحذاء الأسود لكسر حدة اللون الابيض، ومن المفضل اعتماد الحذاء الكلاسيكي البسيط كي لا يطغى على اطلالة العريس عوض تسليط الضوء على البدلة.

 

سابعاً، لا تتناسب البدلة البيضاء مع الشكل الخارجي لكل العرسان لذا من المفضل أن يجرب العريس البدلة البيضاء ليتأكد من أنها متناسبة مع شكله الخارجي أم لا.