أمور غريبة يعشقها الرجل بالمرأة… ما هي؟
حياة زوجية
أمور غريبة يعشقها الرجل بالمرأة... ما هي؟
كيف يمكن أن تجعلي شخصاً يندم على تصرّفاته معكِ؟
حياة زوجية
كيف يمكن أن تجعلي شخصاً يندم على تصرّفاته معكِ؟

البلوجر بسمة بشاي ضحية تحرش موظف في مطار القاهرة: "صوّرني من الخلف"

الخميس، 17 يونيو 2021
البلوجر بسمة بشاي ضحية تحرش موظف في مطار القاهرة: “صوّرني من الخلف”

حادثة تحرش جديدة في مصر، وقعت ضحيتها هذه المرّة البلوجر بمسة بشاي في مطار القاهرة الجوّي، من قبل موظف في المطار، كان يُجري لها أوراق خروجها من المطار بعد قدومها من مطار بيروت.

صوّرها من الخلف!

نشرت البلوجر بسمة بشاي فيديو عبر حسابها على انستقرام وهي منهارة بالبكاء، روت فيه تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها. وعبّرت عن صدمتها من قيام موظف مطار بتصويرها من الخلف أثناء انتظارها لاستلام حقائبها عقب عودتها من لبنان. 

واستهلّت حديثها قائلة: "وانا واقفة بالطابور أنتظر الشنط، أتي رجل وصورني من الخلف، إلا أن أصحابي انتبهولو وركضوا وراه، ونفى فعلته". وتابعت قائلة: "ما رضيش يورينا الصور ولا يفتح تلفونو!" وكشفت أنها وأصدقائها أحضروا رجال الأمن في المطار.

بسمة التي بدت مُصابة بصدمة نفسية بعد الواقعة، قالت: "دي مش أوحش حتّة في الحكاية... بس دخلنا عند رجال الأمن، راحوا يتفرجوا على صوري وصور البنات التانية اللي مصورهنّ" وكشفت أن رجال الأمن قاموا بعمل غير لائق، حيث راحوا يتبادلون هاتفها من رجل الى آخر ويحدّقوا بصورها الشخصية. 

اتهام عصام كاريكا بالتحرش بالفنانة الجزائرية ياسمين نيار… وهي تصرّح: “هددني بالقتل”

المتحرّش ضربها... ورجال الأمن كذّبوها!

بحرقة وألم استكملت البلوجر بسمة بشاي ما حصل داخل مكتب الأمن في المطار، وصدمت المتابعين بالقول أن المتحرّش قام بضربها أمام رجال الأمن، فيما هم يتفرّجون دون أي ردّة فعل تجاه المتّهم. فقالت: "قلتلهم هو ماحدش انتبه انو بيضربني؟" لتُتابع وتزعم أنن رجال الأمن قالوا لها "ما الك صور على الهاتف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee Bishay • (@beebishay)

شركة ميناء القاهرة توقف المتحرّش! 

فور علم شركة ميناء القاهرة الجوي بالواقعة، أصدرت بياناً جاء فيه أنه "بالإشارة إلى الفيديو الذي تم نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي عرف باسم متحرش المطار، والمتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت بتعرضها للتصوير من أحد العاملين بمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة، تفيد شركة ميناء القاهرة الجوى بأنه تم إيقاف العامل اعتباراً من اليوم وسحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات بواسطة الجهات المعنية".

إحالة المتحرش الى التحقيق

استمعت جهات التحقيق إلى الموظف المتّهم بالتحرش، ورغم محاولاته الحثيثة لنفي الاتهامات الموجهة إليه،  أثبتت جهات التحقيق بعد تفربغ محتويات الفيديو، ظهور البلوجر بسمة بشاي في صور التقطها لها المتّهم أثناء تواجدها في مطار القاهرة.

وعليه نشرت بسمة فيديو جديد عبر حسابها على انستقرام عبّرت فيها عن سعادتها "بانتصارها" على الجاني المتحرّش بها بعد 8 ساعات من التحقيق معهما. وقالت: "حاسة بانتصار مش طبيعي" وشكرت الحركات النسوية والمناهضة للعنف والتحرش ضدّ النساء، التي اصبحت سند حقيقي لكل فتاة وامرأة ضحية تحرش في المجتمع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee Bishay • (@beebishay)