اسرار جمال كاترينا كيف
يوميات المشاهير
تعرفي الى اسرار جمال كاترينا كيف
جيزام كراجا
سيرة المشاهير
من هي جيزام كراجا؟

ما المميز في ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى"؟

الأربعاء، 04 مايو 2016
 البوم عمرو دياب الجديد

"أحلى وأحلى" هو عنوان الألبوم الغنائي الجديد الذي أصدره النجم المصري المتألق عمرو دياب حديثاً، وضمنه مجموعة رائعة من اجمل الأغاني العصرية والشبابية المميزة. ولا ننسى صوته الرائع في الأداء. لنتعرف في هذا المقال من أنوثة على ما يتضمنه ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى" من منوعات غنائية.

 

عمرو دياب على يوتيوب... نجاح فني لافت

 

نجاح ومشاكل رافقت الالبوم

 

عمرو دياب... مغنٍ مصري من مواليد 11 تشرين الأول من العام 1961،  واسمه الحقيقي عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب. بدأ مسيرته الفنية في العام 1983، وانتشرت أغانيه في كل أصقاع العالم العربي، وحقق نجاحات كبيرة في هذا المجال.

 

وقد أطلق النجم المصري ألبومه الجديد لعام 2016 في الأسواق المصرية والعربية بعنوان "أحلى وأحلى"، ومنذ أن تم الإعلان عن توافره في الأسواق، حقق الألبوم مبيعات كبيرة تخطت قيمتها المليون وخمسمئة ألف دولار أميركي في أربعة أيام فقط. ولكن بعض المشاكل وقعت حول هذا الألبوم، وتحديداً مع شركة روتانا التي قدمت دعوى بحق الفنان الذي قام بنشر الفيديو على يوتيوب، ما دفع بالأخيرة الى اغلاق القناة الخاصة به وحذف الفيديو من متناول المتابعين لليوتيوب. أما السبب وراء هذه الدعوى من روتانا فهي الخلافات القضائية بينها وبين النجم، التي تقضي بمنعه من طرح الألبوم الجديد، ما جعل نشره في هذا الوقت مخالفاً لحقوق الملكية الفكرية للشركة.

 

صورة لإبن عمرو دياب تثير الجدل

 

أغاني الألبوم

 

- امنتك

- انا وانت

- حبيبتي

- راجع

- رسمها

- عكس بعض

- على حبك

- عمرنا ما هنرجع

- لا لا

- معاك قلبي

- وعدتك