للكارديغان حصة في إطلالة المحجبات فاكتشفيها
موضة المحجبات
للكارديغان حصة في إطلالة المحجبات فاكتشفيها
الاسئلة الاكثر طرحاً على غوغل حول الموضة
موضة كل يوم
10 اسئلة هي الاكثر طرحاً على غوغل حول الموضة في العام ...

5 قواعد لتضمني تألقك في موسم الشتاء

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
قواعد موضة للتألق في الشتاء

ما هو الأنسب لك والأكثر رواجاً في موسم الشتاء هذا؟ الموضة الجميلة ترافق النساء أينما كان ولكن كيف لك أن تعلمي ما هي الأمور التي من واجبك القيام بها لتكوني مسايرة للموضة بشكل مباشر؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك قواعد موضة للتألق في الشتاء يمكنك اتباعها بشكل سهل ما بين العمل والمناسبات.

طرق متنوعة لارتداء السكارف في الشتاء

- من أبرز الأمور التي عليك التنبه منها في فصل الشتاء هي ارتداء الملابس بكميات كبيرة وقد تكون غير متناسقة مع بعضها من حيث الشكل والألوان.

- يمكنك مثلاً إن كنت من محبات السراويل الجلدية أن ترتدي البنطلون الجلدي مع معطف متوسط الطول ملون وبلوزة برقبة واسعة أو رقبة البحار الشهرية الى جانب إضافة بعض الأكسسوارات الأنيقة والجميلة.

- من ناحية الفساتين تستطيعين ارتداء فستان قصير ملون بالألوان الرائجة في هذا الموسم مع جاكيت قصير من اللون الأسود وحذاء بكعب عال كلاسيكي الى جانب حقيبة يد مميزة في شكل يليق بملابسك. أضيفي الى إطلالتك هذه القبعة الجميلة التي تتناسب مع الفستان لتكونين ملفتة ومميزة أينما تحلين.

- اختاري السروال بالألوان الأحادية كالأخضر الداكن والأسود والبني مع بلوزن ناعمة وخفيفة الى جانب جاكيت من الجلد تتناسب مع لون الملابس ككل. من حيث الحذاء فليكن الحذاء غير تقليدي وشتوي بكعب متوسط الطول ويمكنك أن تختاريه بلون أحادي أو مع نقوشات خفيفة.

ماذا يجب أن اشتري لمولودي الجديد في فصل الشتاء؟

- جربي في هذا الموسم القميص القكني بالألوان الأحادية ع لوك الدنيم المميز وأضيفي فوهما الجاكيت الفرو الناعم من الألوان الجميلة كالأبيض والأسود الى جانب الكارديغان الواسع الطويل الذي يناسب بشكل أكبر إطلالتك.