اجازة بحرية | اجازة ريفية
حياة زوجية
اختبري نفسك... هل يناسبك الريف او البحر اكثر؟
الكذب في الزواج | الكذب على الزوجة
حياة زوجية
الكذب في الزواج: كيف تتعاملين معه؟

كيف تخطّطين لليلة خاصة بك وزوجك؟

الخميس، 31 يوليو 2014
عالم الحياة الزوجية | العلاقة الرومنسية

الحياة الزوجية يمكن ان تصبح مملّة في بعض الاحيان، وستشعرين انّ زوجك يمكن ان يبتعد احياناً عن المنزل بسبب انشغالك الدائم وتلبية لحاجات اطفالك دون التركيز على ما يحتاجه هو. ولا لوم عليك بسبب كثرة المهام المطلوبة منك، لكن عليك بين الفترة والاخرى ان تجدي وقتاً خاصاً بك وزوجك لتمضيان ليلة سوياً بعيداً عن الهموم اليومية. وسنقدم لكِ بعض النصائح للتخطيط لهذه الليلة.

 

- فكّري بالمكان اولاً، فمن المهم ان يكون رومنسياً كاختيار الشاطئ مثلاً او مطعم مميّز جداً ومعروف بجلسته الحميمة. وقومي بالحجز قبل فترة واطلبي ان تكون المساحة الخاصة بك وزوجك خاصة ومميّزة عبر تزيينها بالشموع والورود الحمراء.

 

- بعد العشاء خطّطي للمشي على الشاطئ سوياً او حتّى للذهاب الى مدينة الملاهي للترفيه قليلاً والابتعاد عن روتين الحياة.

 

- اهتمي باطلالتك خلال هذه الليلة، فارتدي فستاناً جميلاً واهتمي بتسريحتك وماكياجك. ولكن لا تبالغي، حاولي ان تكوني جميلة وساحرة دون ان يشعر زوجك بانك تحاولين جاهداً لفت انتباهه.

 

- حاولي ان تسايري زوجك في ما يرغب به خلال هذه الليلة، فربما يطلب منك الذهاب الى مكان خاص او الرقص في النادي فلبّي طلباته مهما كانت، لأنّ هذا الوقت مخصّص لكِ وله لكي تتذكرا الاوقات الجميلة وتضعا كلّ الهموم ورائكما.

 

- لكي تكوني مرتاحة طيلة الليلة اتركي الاطفال مع امك او ام زوجك، او مع حاضنة اطفال لكي لا تضطري في كل لحظة الى ترك السهرة للاطمئنان على الاولاد.