فستان زفاف ذات أكتاف مكشوفة
زفوها
تفادي فستان الزفاف المكشوف الأكتاف في هذه الحالات!
العرس منتصف الاسبوع
زفوها
العرس منتصف الأسبوع... إقتصادي ولكن مزعج!

تخلصي من التعرق قبل الزفاف بهذه الطرق الطبيعية

الإثنين، 06 يوليو 2015
التخلص من التعرق قبل الزفاف

تود كل عروس أن تبدو بأبهى حلة في يوم زفافها فالجمال الخارجي لا يتوقف فقط عند الشعر والفستان والمكياج بل يمتد ليبلغ رائحة الجسم المنعشة التي يجب أن ترافق العروس على مدار اليوم. بالطبع تستخدم كل فتاة مزيل العرق في يومياتها العادية فكيف إذن في يوم زفافها؟ مزيل العرق يعتبر فعالاً في بعض الأحيان ولكن فعاليته قد تزول مع مرور الساعات فكيف مع ساعات الزفاف والحفل الطويلة؟ لا تهلعي من هذا الموضوع فهناك خلطات طبيعية متوافرة بين يديك لتؤمن لك الإنتعاش على مدار اليوم ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك إليها.

 

خلطة خل التفاح والزيت

 

إمزجي نصف كوب من الخل مع 30 نقطة تقريباً من أي زيت عطري تحبين وتفضلين رائحته واحفظي المزيج في قارورة مغلقة بعيداً عن أشعة الشمي لمدة أسبوع وبعد أسبوع إبدأي باستخدام المزيج بعد الإستحمام.

 

خلطة الخل والبطاطا

 

قطعي البطاطا الى قطع رقيقة وضعيها في الشمس لتجف ومن ثم قومي بسحقها لتتحول الى بودرة وأضيفي اليها ملعقتين من الخل الأبيض وادهني المزيج يومياً تحت ذراعيك لمدة 15 دقيقة.

 

خلطة الليمون

 

اقطعي ليمونة الى نصفين وادهني بها مكان التعرق بشكل جيد واتركيها لدقائق ومن ثم اغسلي المكان بالماء البارد.

 

الحمام المغربي مهم للعروس... واليكِ الاسباب!

 

خلطة النشا أو بودرة الأطفال

 

ضعي كمية جيدة من النشا أو من بودرة الأطفال تحت الإبط لأنهما يمتصان الرطوبة الزائدة ويقضيان على رائحة العرق.

 

عصير الطماطم

 

إمزجي كوبين من عصير الطماطم في وعاء من الماء الفاتر وادهني به مكان التعرق أكان في القدمين أو تحت الإبط وستلاحظين الفرق منذ الإستعمال الأول.